فلسطين غائبة عن القمة المصرية السعودية


جراسا -

لم تتسع أجندة القمة المصرية السعودية لذكر القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي، وما تتعرض له مدينة القدس، فقد خلا بيان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية السفير علاء يوسف من ذكر اي تفاصيل غير العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية.

وقال السفير يوسف بان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد عقد جلسة مباحثات بعد ظهر الخميس مع خادم الحرمين الشرفيين الملك سلمان عبد العزيز الذي وصل إلى القاهرة.

وأضاف إن الجانبين أكدا خلال اللقاء حرصهما على أن تشكل هذه الزيارة نقلة نوعية في العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وأن تدعم أواصر التعاون الثنائي في جميع المجالات بما يساهم في تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة مختلف التحديات التي يتعرض لها الوطن العربي في الوقت الراهن.

وذكر المتحدث الرسمي أن الرئيس السيسي أقام عقب انتهاء جلسة المباحثات الثنائية مأدبة غداء تكريما لخادم الحرمين الشرفيين والوفد المرافق له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات