اثر تقرير "جراسا" .. اغلاق ناد رياضي يبيع حقن تسمين العجول


جراسا -

نضال سلامة -  أغلقت كوادر بلدية الزرقاء اليوم الخميس ناديا رياضيا يقوم ببيع الحقن المنشطة التي تعطى للرياضيين ، وقامت بإحالته الى الجهات القضائية تمهيدا لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .

وأكد رئيس بلدية الزرقاء عماد المومني لـ"جراسا" أنه بناء على معلومة وردتني عبر "جراسا" حول النادي المشار اليه أوعزت الى كوادر البلدية وبشكل فوري بالتحرك الى النادي ، وعند مداهمته ضبطت كميات من هذه الحقن داخل النادي ، تباع للرياضيين.

وأوضح المومني أنه تم اصدار تعميم على جميع النوادي الرياضية في الزرقاء بمنع اعطاء هذه الحقن وبيعها داخل حدود تلك النوادي ، وأنه سيتم اغلاق أي نادي يخالف ذلك القرار بشكل نهائي ، اضافة الى الزامهم بدفع الغرامات المالية المترتبة على ذلك .

وأشار المومني أنه لدى استشارة الطبيب المختص أكد أن هذه الحقن من شأنها أن تؤدي الى حدوث جلطات و تسبب مرض السرطان في البروستاتا لمن يقوم بتعاطيها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات