تعرض مكتب رئيسة كوسوفو إلى هجوم بقنبلة حارقة


جراسا -

أعلنت الشرطة في كوسوفو ان ملثمين ألقوا قنبلة حارقة على مكتب رئيسة كوسوفو عاطفة يحيى آغا أمس (السبت)، ولكنهم أخفقوا في إضرام النار في المبنى.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع في الساعة الرابعة من صباح السبت في قلب العاصمة بريشتينا، والذي دانته الحكومة واصفةً إياه بالـ"خطر على النظام الدستوري واستقرار البلاد".
وتواجه كوسوفو أزمة سياسية في ظل تنديد المعارضة باتفاق توسّط فيه الاتحاد الأوروبي مع صربيا لمنح مزيد من الحقوق للصرب المحليين. وهذه القضية مثيرة للمشاعر بشكل كبير بعد مرور ثماني سنوات على إعلان كوسوفو الاستقلال عن بلغراد، وبعد أقل من 20 عاماً من حرب شارك فيها "حلف شمال الأطلسي".

وقالت الشرطة في بيان أن "ملثمين حطّموا زجاج نافذة مكتب الرئيسة، لكنهم أخفقوا في إلقاء قنبلة البنزين إلى الداخل وارتطمت الزجاجة بالجدار"، علماً ان المكتب كان خالياً في ذلك الوقت ولم يُصب أحد بأذى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات