"حماس" في طريقها للقاهرة


جراسا -

غادر وفد رفيع المستوى من قيادة حركة حماس قطاع غزة ظهر السبت في طريقه للعاصمة المصرية لعقد لقاءات مع مسؤولين هناك.

وأكدت مصادر امنية فلسطينية ان وفدا يضم اعضاء المكتب السياسي لحركة حماس من غزة محمود الزهار، عماد العلمي وخليل الحية غادروا عبر معبر رفح المغلق في طريقهم للقاء مسؤولين من جهاز المخابرات المصرية العامة التي وجهت الدعوة.

ووصل القيادي البازر موسى أبو مرزوق الليلة الماضي الى القاهرة للتمهيد للزيارة التي جاءت على خلفية الاتهامات المصرية لحماس بالمشاركة في تدريب العناصر التي اغتالت النائب العام المصري السابق هشام بركات.

وكانت حركة حماس أعلن بشكل واضح عدم ارتباطها التنظيمي بالاخوان المسلمين ونفت اية صلة لها بملف اغتيال بركات.

وفتحت مصر فتحت معبر رفح استثنائيا لعبور وفد حماس الى القاهرة لعقد لقاءات هامة مع الامن القومي المصري لترتيب الاوراق خلال المرحلة القادمة بين القاهرة وحماس وتقديم حماس تقارير للرد على وزير الداخلية المصري باتهام حماس في مقتل النائب العام المصري هشام بركات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات