الإمارات: عاصفة تغلق المدارس وتعلق الرحلات الجوية مؤقتا


جراسا -

ادت عاصفة غير مسبوقة مصحوبة بالأمطار الغزيرة في الامارات الاربعاء الى اغلاق المدارس وتعليق حركة الملاحة الجوية في مطار ابو ظبي لبعض الوقت.

وهطلت الامطار بكميات كبيرة منذ وقت مبكر صباح الاربعاء في مناطق عدة كدبي وابو ظبي وغيرها، ما دفع المسؤولين التربويين الى تعليق الدراسة اليوم والخميس "حفاظا على سلامة الطلاب بسبب الاحوال الجوية".

وبعد ظهر الاربعاء، اعلن مطار ابو ظبي معاودة حركة الملاحة التي علقت بشكل موقت بسبب الاحوال الجوية، في حين بقي تأثير الاحوال الجوية محدودا على الرحلات في مطار دبي الدولي، وادى الى تاخير بعضها من دون تعليق الملاحة.

وتداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا واشرطة مصورة من مناطق مختلفة، تظهر شوارع وسيارات غمرت المياه اقساما منها. كما اظهرت الاشرطة مدى سوء الرؤية على الطرق السريعة.

واوضح المركز الوطني للارصاد الجوية والزلازل ان الامطار التي نادرا ما تهطل في الامارات بهذه الغزارة او تستمر بشكل متواصل لوقت طويل، يمكن ان تستمر حتى الخميس. (أ ف ب)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات