القبض على 61 متسولا في الزرقاء


جراسا -

قال مدير التنمية الاجتماعية لمحافظة الزرقاء الدكتور عبد السلام الخوالده بان المديرية ضبطت 61 متسولا من خلال مئة حملة نفذت في مدينة الزرقاء .

وبين خلال مؤتمر صحفي عقده امس ان الحملات التي نظمت بهدف القبض على المتسوؤلين أتت اكلها .

واكد وجود عصابات منظمة تمتهن التسول في مدينة الزرقاء مشيرا الى ان الدراسات التي اجرتها مديرية التنمية اكدت بان هؤلاء المتسولين من غير ذوي الحاجة ، مبينا ان المديرية عرضت على عدد منهم معونات نقدية شهرية ولكنهم رفضوا ذلك رفضا قاطعا.

وقال بان المديرية تهدف لجعل الزرقاء مدينة خالية من المتسولين لكنها تعاني من صعوبات بسبب تعاطف عدد كبير من المواطنين مع هؤلاء المتسولين الذين يبتكرون اساليب جديدة وطرق غير تقليدية من اجل استدرار عطف المواطنين.

وبين ان عدد الذين يتلقون معونات شهرية متكررة في المدينة يبلغ 5084 وفي الرصيفه 3953 وفي الهاشمية 667 ، وعرض لانجازات المديرية والجهود التي تقوم بها في سبيل الحد من الفقر والبطالة .

وقال ان جميع الذين استفادوا من مساكن الاسر العفيفه تنطبق عليهم القوانين المعدة لهذه الغاية مشيرا الى ان المديرية سلمت 32 شقه سكنية لمستفيدين وانها تلقت 280 طلبا من مواطنين غير مستفيدين و62 طلبا من عائلات مستفيدة من خدمات الصندوق وانها تدرس هذه الطلبات من اجل الاعلان عن اسماء المستفيدين.
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات