أوباما: إنهاء الأزمة السورية السبيل الوحيد لإبادة "داعش" .. فيديو


جراسا -

ذكر الرئيس الأمريكي باراك أوباما في خطابه الأسبوعي اليوم السبت، أن إنهاء الأزمة السورية ووضع حد للفوضى في سوريا التي ينمو في ظلها تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" هو السبيل الوحيد للقضاء على التنظيم الإرهابي، بحسب موقع "ذا هيل" التابع للكونجرس الأمريكي.

وتابع أوباما في كلمته، أن اتفاق وقف الاعتداءات في سوريا الذي دخل حيز التنفيذ اليوم "لا تعترينا أي أوهام ونعلم جميعا المخاطر المحتملة وهناك كثير من الشكوك وأن العنف لن يتوقف على الفور حتى تحت أحسن الظروف"، غير إنه أكد على أن الجميع يعلم ما يجب عمله وينبغي على كافة الأطراف وقف الهجمات بما في ذلك القصف الجوي والسماح بوصول المساعدات الإنسانية الى المناطق المحاصرة.

وأضاف أن الأمر يتوقف على مدى وفاء النظام السوري وروسيا وحلفائهما بالتزاماتهم ، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستكون حاسمة والعالم يراقب ما يحدث، مؤكدا استمرار الحرب ضد تنظيم "داعش"، وأنه ليس هناك وقف لإطلاق النار في الحرب ضد التنظيم.

واختتم أوباما بأن الولايات المتحدة ستواصل استخدام كافة الوسائل المتاحة لملاحقة عناصر تنظيم داعش" حيثما كانوا، كما حدث مؤخرا من ضرب معسكر التدريب التابع للتنظيم الإرهابي في ليبيا. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات