وادي السير .. مياه ملوثة في صهاريج الشرب


جراسا -

نضال سلامة - طالب سكان المنطقة المحيطة بسيل وادي السير الجهات الرقابية بمنع ما تقوم به بعض صهاريج المياه المكتوب عليها " مياه صالحة للشرب " من تعبئة وسحب المياه من مجرى السيل الواقع قبل حي القيسية وقرب مضخات المياه الموضوعة هناك .

وأشار السكان في شكواهم لـ"جراسا" أن هذه المياه تتعرض للتلوث بشكل مستمر حيث تلقى فيها مخلفات المصانع ، كما ويقوم أصحاب المركبات بغسل مركباتهم منها ، وقد صدر قرار من الجهات الرقابية بمنع الصهاريج من سحب هذه المياه وبيعها .

ويضيف أصحاب الشكوى أن الصهاريج تقوم بشكل يومي بالتعبئة من هذا السيل ، وبيع المياه للمنازل في المنطقة دون أية رقابة عليهم ، الأمر الذي يشكل خطرا على صحة المواطنين ، وقد يؤدي الى حالات تسمم .

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية حول الموضوع لتقديمها للجهات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات