لجنة تحقيق تربوية في 29 شباط الماضي!


جراسا -

خاص - في سابقة غريبة من نوعها شكل أحد مدراء التربية في وزارة التربية والتعليم  لجنة تحقيق بحق أحد العاملين في مديريته بيوم وهمي لا جود له في العام 2015 من الأصل وفق الوثيقة التي تنشرها "جراسا" .

وفي التفاصيل التي رواها لنا المعلم المتضرر من القضية فقد صدر كتاب رسمي من مدير التربية المعنية بتشكيل لجنة تحقيق بتاريخ 29-2-2015 علما أن هذا التاريخ ليس له وجود في الأصل ، مضيفا أنه على فرض أن المقصد كان يوم 28-2 فإنه سيكون السبت أي عطلة رسمية فكيف تم ذلك ؟.

وأشار المعلم أنه يعمل في هذه المديرية منذ 17 عاما ، وكان معلما لمادة التربية الإسلامية ومن ثم تكليفه بمهمة مساعد مدير لإحدى المدارس .

المعلم أوضح أنه وُعد منذ أيام وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور تيسير النعيمي أن يكون مديرا للتربية حيث قد حاز على الدبلوم في العلوم الشرعية والبكالوريوس في الفكر الديني ومن ثم الدكتوراة في أصول الفلسفات التربوية ، إلا أنه لم يتحقق ذلك ، بل الأدهى من ذلك انه تمت مكافأته بوقف راتبه منذ 6 شهور دون ابداء الأسباب .

ونوه المعلم أن مدير التربية الحالي كان قد أصدر عقوبات بحقه وهو لا يملك الصلاحية لذلك لأن تاريخ العقوبات الممنوحة يدلل على أنها رُفعت بتواريخ قبل تسلم مدير التربية الحالي مهامه ، حيث كان يعمل مديرا للتربية في منطقة أخرى لم يقم المعلم المشتكي بالعمل والخدمة فيها اطلاقا منذ تاريخ تعيينه .!

وبيّن المعلم أنه تقدم باعتراضات لديوان المظالم ، وحاول مقابلة وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ، مطالبا بالوقت ذاته اعادة صرف راتبه الذي أوقف ظلما ، إلا أنه وبلا جدوى متهما مدراء الأقسام في الوزارة بتمزيق مراسلاته الى وزير التربية ، واستدعاءاته التي طلب مرارا فيها مقابلة الوزير .

تضع "جراسا" ملف هذه القضية أمام وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات علما ان "جراسا" تحتفظ بكافة المعلومات التفصيلية بحق المعلم المتضرر لتقديمها أمام الوزير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات