"الامانة": مواد غذائية فاسدة تسببت باغلاق "ايفرست"


جراسا -

قال الناطق الرسمي باسم أمانة عمان المهندس عزالدين شموط أن صحة المواطنين وسلامتهم خط احمر، ولن يسمح بالتهاون مع اي مخالفات متعلقة بذلك .

وبين المهندس شموط في بيان صحفي وصل "جراسا" نسخة منه، أن اغلاق منشأة "ايفرست" جاء نتيجة لضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية ،وغير صالحة للاستهلاك البشري .

واضاف ان المنشأة تمارس مهنة صالة افراح ومطعم وبركة ونادي رياضي ، وهي غير حاصلة على اهم متطلبات السلامة العامة وهي موافقة المديرية العامة للدفاع المدني، مشيرا إلى أن المنشأة لاتعتبر منشأة سياحية كونها لاتقدم خدمة الإيواء للزوار .واكتفت بتشغيل الخدمات المرافقة .

وأكد شموط انه تم منح المالك مهلة خلال عام 2015 لتصويب اوضاعه قبل ممارسة العمل.

واوضح ان هناك شروط واجراءات،وضعتها اللجنة اللوائية لممارسة المنشأة بالكامل فندق "منشأة سياحية " يجب على صاحب المنشأة ان يتخذها وتصويب وضعه وفقها لتتم إعادة الفتح وممارسة اعمالها كالمعتاد، وأهمها ضرورة الحصول على موافقة المديرية العامة للدفاع المدني الخاصة بالمهن التي يقدمها والتي تتطلب توفير وسائل السلامة العامة لحماية مرتاديها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات