طقس دافىء الاثنين وانخفاض ملموس الثلاثاء والاربعاء


جراسا -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاثنين ليصبح الطقس دافئا بوجه عام مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويكون الطقس غائما جزئيا يتحول إلى غائم أحيانا وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر لاسيما في شمال المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية نشطة السرعة.

اما يوم الاربعاء فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما مع سقوط الأمطار والرياح غربية نشطة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان لليومين المقبلين بين 12و22 درجة مئوية والصغرى بين6و11 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 17و28 درجة مئوية والصغرى بين 11 و16 درجات .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 11 و21 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 10 و20 درجة ، وفي المناطق الشرقية 13و23 درجة .

اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 17 و27 درجة مئوية والصغرى بين 10و15 درجة .

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات