فتى يقطع يده ويقدمها الى إمام مسجد


جراسا -

افادت صحيفة "ميرور" البريطانية انه "اقدم صبي باكستاني "15 عاما" على قطع يده اعتقادا منه أنه كافر، بحسب ما تصريح للشرطة".

ونقلت الصحيفة عن قائد الشرطة المحلية نوشير أحمد إن "إمام أحد المساجد قال أمام المصلين إن من يحبون النبي محمد يواظبون على تأدية الصلاة.

وبعد ذلك، سأل الحضور من منهم توقف عن أداء الصلاة"، لافتة ًالى ان"الصبي محمد أنور رفع يده خطأ لأنه لم يسمع السؤال بالشكل الصحيح. وسارع الحضور إلى اتهامه بالكفر. ولذلك، توجه إلى المنزل وقطع اليد التي رفعها ووضعها على طبق وقدمها للإمام".

وذكرت الصحيفة ان "الحادث وقع في قرية في منطقة "هوجرة شاه مقيم" على بعد نحو 125 كلم جنوب لاهور، عاصمة البنجاب قبل أربعة أيام، بحسب قائد الشرطة"، موضحةً أنه "شاهد تسجيل فيديو ظهر فيه أهالي القرية وهم يحيون الصبي في الشارع بعد أن أعرب والداه عن اعتزازهم به"، مشيراً إلى أنه "لم يتم تقديم أية شكوى. ولذلك، فلن يتم فتح تحقيق بشأنها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات