مطلوب ينهي حياته حرقاً خوفاً من الإعتقال


جراسا -

خاص - أنهى أحد المطلوبين لدى التنفيذ القضائي حياته حرقا بمنطقة دير أبي سعيد في محافظ اربد لدى مشاهدته رجال الأمن قادمين لاعتقاله.

وأكد مصدر امني  لـ "جراسا" أن والد المطلوب اتصل بالشرطة وأبلغهم أن ابنه موجود قرب المنزل لإلقاء القبض عليه، وبناء عليه تحركت الأجهزة الأمنية الى المكان.

ولدى وصول رجال الأمن الى المكان ، شاهدهم المطلوب الذي كان متواجدا في الشارع لحظة وصولهم ، وفرّ الى داخل منزله هربا من الاعتقال ، وقام بإقفال الباب على نفسه، ما اضطر الأجهزة الأمنية للعودة الى المركز الأمني لاستصدار مذكرة إذن بدخول المنزل واعتقال المطلوب .

وأشار المصدر إلى أنه خلال الفترة التي عادت بها الأجهزة الأمنية الى المركز قام المطلوب بإحراق  نفسه، ما أدى الى وفاته على الفور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات