إحذروا الإنجماد بعد منتصف الليل


جراسا -

رصد - من المتوقع أن يتشكل الإنجماد في ساعات ما بعد منتصف الليل في معظم مناطق المملكة، باستثناء الأغوار الوسطى والجنوبية والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتصل درجات الحرارة الصغرى لهذه الليلة في عمان الشرقية الى 3 درجات مئوية، عمان الغربية1، المرتفعات الشمالية - صفر، جبال الشراة -1، البادية والسهول الشرقية 2،الأغوارالشمالية 7، الأغوار الوسطى 9، الأغوار الجنوبية 12، والعقبة 10 درجة مئوية.

أما يوم غد الاثنين، ترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة مقارنة بالأيام الثلاثة الماضية، لتقترب من معدلاتها الإعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام مع بقائها أقل بقليل، وتسود أجواء ضبابية صباحاً مع هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، وتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، مع توقع سقوط أمطار خفيفة بإذن الله خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة. وترتفع العظمى في العاصمة والمدن الأردنية عصراً لتتراوح ما بين 8 - 13 درجة مئوية، وتنخفض ليلاً إلى قرابة 6 مئوية وتبقى قريبة من الصفر المئوي في جبال الشراه جنوب البلاد.

وتتراوح درجات الحرارة ليوم غد، في عمان الشرقية بين11-4 درجة مئوية، عمان الغربية 9-2، المرتفعات الشمالية 6-1، وجبال الشراة 6-صفر، البادية والسهول الشرقية 14-3، الاغوار الشمالية 17-8، الاغوار الوسطى 19-10، الاغوار الجنوبية 22-13، والعقبة 21-11 درجة مئوية.

ويتوقع أن تشهد ساعات ما بعد منتصف ليل الإثنين/الثلاثاء، تشكل الصقيع والإنجماد بشدة أقل في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار الوسطى والجنوبية والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الإتجاه.

ومن المتوقع ان يدخل المملكة يوم الجمعة القادم منخفض جوي مصحوب بالامطار مع استمرار بقاء الاجواء باردة نسبياً دون معدلاتها المعتادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات