عناصر أمنية بالزي المدني لتأمين الأعياد

تعبيرية

جراسا -

خاص- تحتفل الأسرة الأردنية الواحدة، إعتباراً من نهاية الأسبوع الجاري، بعيد المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد، ورأس السنة الميلادية. حيث تشهد العاصمة عمان، والمدن الكبرى إحتفالات وطقوس خاصة في مثل هذه المناسبات.

وتشهد الأسواق التجارية عادة إقبالاً ملحوظاً في أسبوع الأعياد، وتسجل المطاعم والفنادق أرقاماً قياسية في نسب الإشغال، ما يستدعي إجراءت أمنية ومرورية إستثنائية لتفادي ما من شأنه تعكير صفو الإحتفالات.

وعلمت "جراسا" أن الأجهزة الأمنية المختصة وضعت خطة مرورية وأمنية إستعداداً للأعياد، حيث كثفت من تواجد العناصر الأمنية بالزي المدني والعسكري في مراكز التسوق الكبرى والأسواق التجارية والمناطق التي تشهد تجمعات بشرية ودور العبادة، دون إغفال للمناطق والتجمعات السكنية.

وأكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن حملة أمنية مكثفة للقبض على المطلوبين والخارجين على القانون قد بدأت بالفعل، وهي تأتي في سياق الخطة الأمنية الشاملة المعتمدة لتأمين الأماكن التي تشهد إحتفالات بهذه المناسبات.

وشدد المصدر على أن الأجهزة الأمنية ستسهر على حماية المواطنين ورعايتهم حتى يتسنى لهم الإحتفال بأسبوع الأعياد وممارسة طقوسهم الدينية في أجواء من الفرح والأمن والطمأنينة.

ودعا المصدر في الوقت ذاته، المواطنين لأخذ الحيطة والحذر خلال قيادة المركبات في فترة الأعياد، والإلتزام بالقوانين ومراعاة الأنظمة والأداب العامة، لافتاً إلى نجاح الخطط الأمنية والمرورية مرتبط بتعاون المواطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات