بعد الإفراج عنه .. مذكرة إعتقال جديدة بحق "الطحاوي"


جراسا -

خاص - أصدرت محكمة أمن الدولة قراراً اليوم الإثنين بإلقاء القبض على منظر التيار السلفي الجهادي الملقب بـ "أبو محمد الطحاوي" بعد شهر من الإفراج عنه.

وقل محامي الجماعات الإسلامية المحامي موسى العبداللات لـ "جراسا" أن عبد شحادة الطحاوي الملقب بـ "أبو محمد الطحاوي" تم إصدار مذكرة إعتقال بحقه من قبل محكمة أمن الدولة بعد أن تم قبل أقل من شهر الإفراج عنه بكفالة بعد سجنه لفترة قاربت الأربع سنوات.

وأضاف العبداللات أن "الطحاوي (62 عاماً) مريض، وأن هذا الإجراء من قبل محكمة أمن الدولة هو إجراء أمني جاء على خلفية أمنية سياسية وليس على خلفية قانونية. مشيراً إلى أن القصد من وراء ذلك هو إسكات صوت "الطحاوي" الذي بات له مؤيدون كثر على ساحة التيار السلفي في ظل إنخفاض شعبية قيادات أخرى.

وذكر العبداللات أنه تم إعتقال شخصين من التيار السلفي في منطقة "حنينا" في محافظة إربد، بالإضافة إلى إعتقال شخصين آخرين في منطقتي الرصيفة والهاشمي الشمالي. 

وطالب محامي الجماعات الإسلامية أن يكون هناك حوار بين الحكومة والتيار السلفي، وأن يكون هناك إرادة سياسية في البلاد يحكمها الحكمة والإتزان بعيداً عن السطوة الأمنية، فهي الأساس في موضوع معالجة ملف التيار السلفي الجهادي في ظل الظروف التي يمر بها الإقليم لأن المصلحة الوطنية العليا التي هي الأهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات