البنك العربي – فرع ايدون - يقدم خدماته المصرفية في موقعه الجديد


جراسا -

أعلن البنك العربي عن انتقال مقر أعمال فرعه في ايدون - إربد إلى موقعه الجديد في شارع شفيق أرشيدات.

وافتتح المقر الجديد للفرع مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد السيد منتصر دواس الذي أكد على أن الانتقال إلى الموقع الجديد يعكس حرص البنك العربي على التواصل المستمر مع عملائه وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم من خلال توفير مساحة أكبر لخدمتهم بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم وفق تقنيات عالية.

وأكد السيد دواس على أن الفرع الجديد يحوي أنظمة متقدمة على مستوى التجهيزات التكنولوجية والكوادر المصرفية المؤهلة والمدربة لتقديم الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك العربي من خلال فروعه المنتشرة في المملكة والبالغ عددها 80 فرعاً منتشرة في كافة المحافظات.

كما نوه السيد دواس إلى أن البنك العربي يعمل دوماً على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الصناعة المصرفية وتوفير كافة وسائل الراحة للعملاء لإتمام معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات