طقس بارد نسبيا الى لطيف حتى الاربعاء


جراسا -

يكون الطقس يوم الاثنين باردا نسبيا مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وفقا لدائرة الارصاد الجوية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور السحب العالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما يوم الاربعاء فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا أثناء النهار مع ظهور السحب المتوسطة والعالية يتحول في ساعات الليل الى غائم وتسقط زخات من المطر شمالي المملكة تمتد تدريجيا الى باقي المناطق وقد تكون مصحوبة بالرعد أحيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل ومثيرة للغبار جنوبي المملكة وشرقها.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 15و21 والصغرى بين 7و10 ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين24و30 والصغرى بين 12و15 ،كذلك العظمى في المناطق الجنوبية بين 14 و20 ، وفي المناطق الشمالية بين16و22 ، وفي المناطق الشرقية18و24 ،وفي الاغوار تتراوح العظمى بين 25 و31 والصغرى بين 15و18 درجة مئوية .

(بترا) 



تعليقات القراء

لبنى

اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم إنا خرجنا إليك من تحت البيوت والدور، وبعد انقطاع البهائم، وجدْب المراعي، راغبين في رحمتك، وراجين فضلَ نعمتك، اللهم قد انصاحت جبالنا،واغبرَّت أرضنا، اللهم فارحم أنين الآنَّة، وحنين الحانة، اللهم فأسقنا غيثك،ولا تجعلنا من القانطين، ولا تهلكنا بالسنين، اللهم سقيا هنيئة، تروى بها القيعان، وتسيل البطان، وتستورق الأشجار،وترخص الأسعار، اللهم إنا نسألك أن لا تردَّنا خائبين ،ولا تقلبنا واجمين، فإنك تنزل الغيث من بعد ما قنطوا،وتنشر رحمتك، وأنت الولي الحميد .. ..
14-12-2009 10:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات