طعن 4 مستوطنين في "تل أبيب"والاحتلال يعتقل المنفذ(محدث)


جراسا -

ترجمة خاصة  - أصيب اربعة مستوطنين في حادث طعن بشارع الملك ديفيد في مستوطنة كريات غات جنوب "تل أبيب"، مساء اليوم السبت، فيما لم تتضح بعد خلفية الحادث.

وقال موقع يدعوت احرنوت باللغة الانجليزية أن اربعة اشخاص اصيبوا في عملية طعن قرب محطة الوقود "دور" بشارع الملك داوود في كريات غات، وأن قوات الشرطة والاسعاف هرعت الى مكان الحادث وتحقق في خلفية الحادث.

وتطارد شرطة الاحتلال منفذ الهجوم الذي تمكن من الفرار وتقوم بنشر الحواجز العسكرية في الشوارع ومفارق الطرقات وطلبت من سكان المدينة عدم مغادرة منازلهم حتى إشعار آخر، كما يتم فحص وجود منفذ ثان للهجوم بالمكان.

وقالت تقارير الاسعاف والشرطة الاسرائيلية إن حالة اثنين من الجرحى خطيرة، وحالة الاثنين الآخرين متوسطة.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن متطوع في وحدات الانقاذ قوله إن المصابين وجدوا في مكانين مختلفين، فقد وجد رجل مصاب بطعنات في الجزب العلوي من الجسم، وفي موقع آخر وجدت امرأتان مطعونتان في انحاء مختلفة من جسديهما.

وبعد 5 ساعات من البحث والتحرير أعلنت شرطة الاحتلال اعتقال منفذ عملية الطعن مساء السبت واثنين اخرين قدما المساعدة.

وقال قائد لواء الجنوب في شرطة الاحتلال يورام هاليفي  "ان افراد الشرطة تمكنوا من اعتقال منفذ عملية الطعن التي اصيب بها اربعة اسرائيليين عندما كان يحاول الاختباء داخل مدينة كريات جات وكانت ملابسه ملطخة بالدماء والسكين التي نفذ بها العملية ما تزال بحوزته".

واوضح الضابط الصهيوني ان المنفذ شاب ما بين 16-18 عاما من سكان مدينة يطا جنوب الخليل وانه تمكن من الدخول عبر احد الحواجز في جبل الخليل دون معرفة ما اذا كان يحمل تصريحا ام لا، كما تم اعتقال شخصين تتهمهما الشرطة بتقديم المساعدة لمنفذ العملية مشيرا الى انه تم اعتقالهما في موقع العملية ويجري التحقيق معهما.

وعلى ضوء اعتقال منفذ عملية الطعن اوعزت بلدية كريات جات لسكان المدينة بالعودة الى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي وعودة المدارس للدوام غدا بعد ان كانت طلبت من السكان التحصن في منازلهم طيلة فترة مطاردة المنفذ.

وكانت شرطة الاحتلال قد نشرت المئات من عناصرها في شوارع مدينة كريات جات ونصبت الحواجز ومنعت الخروج والدخول من المدينة بحثا عن منفذ العملية استمرت عملية البحث عنه خمس ساعات متواصلة عاش خلالها سكان المدينة حالة من الخوف والهلع.

واجرى الجيش الصهيوني قبل تمكنه من اعتقال المنفذ اعمال تمشيط وبحث في بعض مناطق الخليل تحسبا لتمكن منفذ العملية العودة الى المدينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات