اربد .. ملثمون يتحرشون بطالبة إيرانية

تعبيرية

جراسا -

 معاذ ملكاوي - تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة اربد من إلقاء القبض على 3 أشخاص من ذوي الإسبقيات قاموا بالتحرش بطالبة إيرانية في شارع البتراء تحت تهديد السلاح .

وفي تفاصيل الحادثة، قال مصدر مطلع لـ"جراسا" ان الطالبة الإيرانية التي تقطن في مدينة اربد، وأثناء تجولها في شارع البتراء برفقة زميلها توقفت سيارة مجهولة وخرج منها ثلاثة أشخاص يرتدون أقنعة وقفازات قاموا بفتح باب السيارة وأنهالوا بالضرب على زميلها ،وأقتادوها الى سيارتهم بعد ضربها وتقيد يديها وأخذها الى منطقة زراعية قريبة والإعتداء عليها .

وأضاف ان الشاب قام بالهروب من العصابة والتوجه الى المركز الأمني وتقديم شكوى وعلى الفور تحركت كوادر الأمن العام الى مكان وقوع الحادثة وبعد الترصد والمتابعة قامت بإلقاء القبض على العصابة .

وأشار الى أن حادثة الاعتداء والتحرش ليست الأولى في تلك المنطقة من قِبل هذه العصابة وانهم قاموا بها ثلاث مرات ولكن مع طالبات وشابات أردنيات تحت تهديد السلاح.

ويذكر أن أفراد العصابة من أصحاب السوابق وعليهم قضايا اعتداء واحتيال وحيازة السلاح وإقلاق الراحة العامة والإخلال بالنظام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات