وفاة نزيل اثر ارتفاع في ضغط الدم


جراسا -

خاص- ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه في صباح هذا اليوم توفي احد نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل (63) عام داخل إحدى المستشفيات الحكومية .

وعن التفاصيل قال الرائد الخطيب انه بتاريخ 8/12/2009 اسعف النزيل الى إحدى المستشفيات الحكومية على اثر ارتفاع ضغط الدم والسكري لدية وادخل المستشفى في حينه وأضاف ان النزيل المتوفي له سيرة مرضية ويعاني من أمراض ضغط الدم والسكري .

وأشار الرائد الخطيب ان مدعي عام المفرق قرر تحويل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وانه تم تشكيل لجنة تحقيق بالواقعة للوقوف على سبب الوفاة .



تعليقات القراء

ابو صالح
قتلوا زي ماقتلواغيره وبحججوا ارتفاع ضغط ومره هبوط حاد بالقلب لا حولا ولا قوه الا بالله الله يهديهم وينتقم من الظالم
09-12-2009 06:22 PM
كامل
اهمال جدا في السجون ومن يمرض ويكون لايقوى على المشي يكبلوه بالحديد بطريقة بشعة ويكون موقوف لايام . نحن جربنا هذا الموقف وكانوا في غاية القسوة . الله يرحمه ارتاح من هادنيا
09-12-2009 11:14 PM
الصادق
اتقوا الله يا تعليق رقم 1 و 2 , هذا الشخص قريبي وهو مريض وموته قضاء وقدر وليس لاحد سبب في موته
10-12-2009 12:54 AM
ابن الشمال
الى من يكني نفسه بالصادق والله اعلم انه .......................

الوفاه عادي اي مجتمع يموت منه يوميا عدد يقابل ععدده اي نسبه مويه (ولو كانو في بروج مشيده) لكن كم من الالم تحمل هذا الرجل حتى وصل المشفى وكم من طلب طلبه السجان انسان حاقد وللاسف ادارته احقد وكان السجين حيوان يجب ان يكون هناك مراقبه مستمره للسجون الا يكفي انه سجين ؟
ولكن الحمدالله عندما يرى الانسان منافقين يشعر انه في مجتمع كامل
وهذه موجة التغير قادمه لا محاله وكما قال سيد البلاد انه لن يكون هناك مكان للحقيرين
10-12-2009 05:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات