جلسة عادية لمجلس الأمانة برئاسة المعاني


جراسا -

صادق مجلس أمانة عمان خلال جلسته العادية التي عقدها مساء الثلاثاء برئاسة أمين عمان المهندس عمر المعاني على عطاء توريد وتركيب أعمدة ولوحات براويز للتسمية والترقيم بقيمة إجمالية قدرها حوالي (1864298 ) مليون وثمانمائة واربعة وستون الفا .

 كما وافق المجلس على إنهاء الإتفاقية الموقعة بين مؤسسة النقل العام والمجموعة الهندسية المتطورة لصناعة مظلات المواقف واللوحات الدعائية ، وتفويض أمين عمان بمتابعة إجراءت التسوية القانونية والمالية والتوقيع على انهاء وفسخ الإتفاقية وملحقها  ضمن حدود أمانة عمان الكبرى .

واستمع المجلس الى عرض قدمه نائب مدير المدينة للشؤون المالية والإدارية محمود خليفات حول ضريبة الأبنية والأراضي وعوائد والتحسين والتعبيد ، وتعزيز جهود الأمانة في تحصيلها من المواطنين ، والتسهيلات التي تقدمها والآلية التي تنتهجها في التحصيل إستنادا الى قانون تحصيل الأموال الأميرية بعد الاتفاقية التي وقعت مع وزارة المالية بهذا الخصوص .
 
واشاد عدد من أعضاء المجلس بفعاليات مهرجان عمان للكوميديا المباشر الذي تنظمه أمانة عمان وتواصل عروضه في مركز الحسين بمشاركة محلية وعربية وعالمية ، ودوره في تفعيل الحراك الفني والثقافي في المدينة .

واستمع المجلس الى مداخلات الأعضاء حول الإشادة بجهود القائمين على بعثة حج الأمانة ، وآلية توزيع طرود حملة الوفاء للحسين خلال رمضان الماضي ، حيث شكل المجلس لجنة للتعاون والإشراف على آلية التوزيع خلال شهر رمضان المقبل .  



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات