استعدادات لنقل انتخابات "الأردنية"عبر إذاعتها وصحيفتها الالكترونية


جراسا -

تستعد دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية لنقل الحدث الوطني لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة.

وكشف مدير الإعلام والعلاقات العامة كمال فريج عن استعداد إذاعة الجامعة الأردنية لنقل الانتخابات مباشرة عبر موجتها العاملة على تردد( أف أم 94.9 )حيث سيتم تخصيص "استيديو مفتوح " بهدف إطلاع الرأي العام على مجريات العملية الانتخابية التي" تعد درساً حقيقاً للديمقراطية".

وقال أن الاستديو سيستضيف عدداً من المسؤولين في الجامعة وعدداً من الكتاب والصحافيين والطلبة المرشحين والناخبين ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس للحديث حول سير العملية الانتخابية التي تحرص الجامعة على إجرائها بشفافية عالية.

وأضاف أن الدائرة سوف تبث أخبار اً وتقارير صحفية على مدار الساعة على الصحيفة الإلكترونية ( أخبار الجامعة الأردنية : www.ju.edu.jo/ujnews ) لخدمة المرشحين والناخبين ومتابعي الصحيفة من داخل الأردن وخارجه والتي تتكامل فيه عناصر المعلومة حول انتخابات اتحاد الطلبة.

وبين فريج في تصريحات صحفية أن الدائرة تعتزم إقامة مركز إعلامي في مبنى إدارة الجامعة لاستقبال الأسرة الصحفية الإعلامية منذ ساعات الصباح الباكر ليوم الانتخابات التي تبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحاً وتستمر لغاية الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس السابع عشر من الشهر الجاري.
وأضاف أن المركز مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة لخدمة الجسم الإعلامي، لافتاً إلى توفير أجهزة حاسوب وطابعات ووسائل حديثة لشبكة اتصالات متقدمة وسريعة إلى جانب توفير معلومات حول لوائح وأنظمة الانتخابات والطلبة المرشحين ومعلومات حول مسيرة الجامعة.


مبيناً أن الدائرة وجهت الدعوات إلى رؤساء تحرير الصحف وممثلي وكالات الأنباء والفضائيات والمواقع الإلكترونية.
وأكد استعداد الدائرة للتعاون مع المؤسسات الإعلامية انطلاقاً من رسالتها القائمة على تحقيق التعاون المشترك لخدمة الوطن العزيز بكافة مكوناته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات