صدور المجموعة القصصية "تداعيات مسخ مسالم للغاية"


جراسا -

صدرت ضمن منشورات وزارة الثقافة الأردنية لعام 2015 المجموعة القصصية الثانية للقاص الأردني عامر علي الشقيري الموسومة ب "تداعيات مسخ مسالم للغاية" المجموعة تقع في 164 صفحة من القطع المتوسط وتحمل في طياتها قصصا قصيرة جدا تنوعت في مواضيعها والقصص تتحايل على الواقع وتؤشر على مكمن الخلل فيه بهدف تصحيحه لا فضحه فحسب، تراوحت طول القصص من سطر واحد إلى صفحة كاملة وثمة تجريب في المجموعة إذ هنالك قصتات تقومان على حوار فقط دون معرفة هوية المتحاورين أو مكانهم.

إنها التجربة الثانية للشقيري في حقل القصة القصيرة كانت الأولى في مجموعة "هزائم وادعة" والتي صدرت عن دار الأهلية في العام 2013 .

والشقيري حاصل على عدة جوائز آخرها جائزة الإبداع الشبابي 2011 وشارك في عدة فعاليات ثقافية آخرها ملتقى عمان الرابع للقصة القصيرة وينشر في عدد من الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات