شويخ يولم لملحس في معان - صور


جراسا -

 

خاص - تصوير امير خليفة - كرّم النائب الاسبق زياد شويخ، مدير عام بنك الاسكان عمر ملحس في حضور محافظ معان ورئيس البلدية ورؤساء الاجهزة الامنية في معان وعدد كبير من وجهاء المحافظة، لجهود البنك في تنمية معان ومحافظات المملكة عموما.

وقد إختار إبن العقبة البار، زياد شويخ ، محافظة معان ليولم فيها لملحس بحضور وزراء ونواب ونواب سابقين واعيان. حيث القى النائب الاسبق كلمة رحب في بدايتها بالضيوف ، واهالي محافظة معان واصفا اياهم بالاوفياء، مشيدا بانجازات وبصمات مدير عام بنك الاسكان عمر ملحس الخيرية في معان وكافة انحاء المملكة.

كما اكد شويخ على أن بنك الاسكان من البنوك المتميزة جدا في المملكة الذي كان وما زال يتواصل مع كافة فئات الشعب في كافة محافظات الاردن.مؤكدا على مسيرة البنك المتميزة التي تشكل دعامة هامة للاقتصاد الوطني.

وفي سياق متصل، شكر النائب الاسبق زياد الشويخ كافة المؤسسات الأمنية في البلاد لدورها في الحفاظ على استقرار وأمنه ومنجزات الوطن .

والقيت عدة كلمات ترحيبية ببالضيوف المكرمين.

ويعد شويخ من الشخصيات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية البارزة في العقبة وعلى الصعيد الوطني، ويحظى باحترام قطاع واسع في الجنوب الاردني، حيث لا تقتصر بصماته وانجازاته الخيرية على سكان واهالي العقبة بل تمتد الى المحافظات والمناطق المهمشة في الجنوب.

وتحظى معان، برعاية خاصة من شويخ نظرا لمكانتها التاريخية والسياسية، ولتجاهل الجهات الرسمية لمعاناة واحتياجات أهلها، فكان شويخ دوما يد العون التي لم تبخل على المحافظة يوما.

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات