الامن العام يتسلم مختبر اللغات المقدم من الجانب الالماني


جراسا -

بحضور مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي والسفير الألماني في الأردن احتفل اليوم بتسليم مختبر اللغات المقدم من الجانب الألماني لمديرية الأمن العام  في أكاديمية الشرطة الملكية .
 
أكد اللواء القاضي خلال الحفل حرص مديرية الأمن العام على التعاون مع كافة الدول في كافة المجالات الأمنية والشرطية والعلمية للنهوض بمستوى الخدمات الشرطية والأمنية المقدمة للمواطنين في كافة المجالات .
 
مشيرا" ان هذا التعاون مع الجانب الألماني يأتي تطبيقا" لتلك الرؤيا ومؤكدا على أن مديرية الأمن العام ماضية قدما" في توفير كافة الوسائل التي من شانها النهوض بمستوى الأداء لتمكين كافة مرتبات الأمن العام  من القيام بواجباتهم الموكلة إليهم على أكمل وجه .
 
وأضاف اللواء القاضي بان الحصول على مثل تلك المختبرات الحديثة للغات تمكن مديرية الأمن العام من إشراك الأعداد الكافية من مرتباتها في دورات متخصصة لإكسابهم المهارات اللغوية اللازمة والتي تساعدهم في تقديم الخدمات الشرطية للأشخاص الذين يتحدثون بها من غير الأردنيين داخل المملكة  لافتا" إلى أن الأردن من أولى الدول المشاركة بقوات حفظ السلام الدولية العاملة تحت مظلة الأمم المتحدة وان مثل تلك الدورات اللغوية تكون داعما" لهم بالقيام بواجباتهم الأممية بأعلى درجات الحرفية في شتى بقاع الأرض .

وأشار اللواء القاضي أن المعاهد والمختبرات اللغوية الموجودة في جهاز الأمن العام تعتبر رافداً للوحدات الشرطية مثل إدارة الإقامة والحدود وإدارة أمن الجسور وإدارة الشرطة السياحية إضافة الى الوحدات الميدانية التي تتطلب طبيعة واجباتها الشرطية التعامل مع غير الأردنيين من خلال إكساب العاملين فيها المهارات اللغوية المختلفة .  
 
من جانبه أكد السفير الألماني في الأردن أن التعاون بين الأردن وجمهورية ألمانيا الفيدرالية  وصل إلى مستويات متميزة في عدة مجالات من ضمنها التعاون الشرطي ومؤكدا" على ضرورة استمرار مثل هذا التعاون لما فيه من مصالح مشتركة للجانبين .

 حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط الأمن العام ومجموعة من الجالية الألمانية وأعضاء السفارة في الأردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات