السعودية تحذر رعاياها من التعامل مع شركات أردنية وهمية


جراسا -

رصد - حذرت السفارة السعودية في الأردن رعاياها من التعامل مع أشخاص يتواجدون في الأماكن السياحية والأسواق ويدعون بأنهم يملكون شركات عقارية لبيع مساكن وشاليهات في منطقة البحر الميت ومناطق سياحية وفق صحيفة الرياض السعودية.

وأكدت السفارة أن على  السعوديين في الأردن التعامل مع القنوات الرسمية ومحلات الصرافة المالية المعتمدة ، ومراجعة السفارة قبل شراء أو بيع عقار، وذلك لضمان الأمان وعدم الوقوع في أي عملية مالية مشبوهة.

وأشارت الى أن السفارة سجلت سبع عمليات نصب واحتيال على سعوديين في الأردن خلال العام الحالي، منوهاً في الابتعاد عن السماسرة الذين يتواجدون في الأسواق أو الأماكن السياحية لمحاولة النصب بطريقة بيع وشراء عقارات وشاليهات.



تعليقات القراء

اسماعيل
إن قوة الإقتصاد الوطني تعتبر من دعائم الأمن الوطني وسلامته وعليه فإن على المسؤولين المعنيين وضع القوانين الصارمه تجاه الجهات التي تقوم بعمليات النصب والإحتيال سواء كانوا شركات أو أشخاص لما تنطوي
21-10-2015 09:06 AM
اسمكاعيل
أعمالهم على أضرار جسيمه تلحق بإقتصاد الوطن وسمعته. وهذا الخبر دليل على ذلك. وعلى وزارة الصناعة والتجارة أن تقوم بدورها وبفاعلية أكبر ومن خلال وسائل الإعلام في الإرشاد والتوعية في مثل هذه المواضيع.
21-10-2015 09:12 AM
hasan
يجب الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه و يقوم بالنصب و الاحتيال لاجل ان يكسب رزقه...فالحرام لا يدوم..علينا ان نعكس صوره طيبه عن بلدنا و نحترم ضيوفنا و زوارنا الذين هم اخوتنا و اهلنا.
21-10-2015 10:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات