اربد: القبض على 8 مطلوبين بحملة على البسطات (صور)


جراسا -

اسفرت حملة ملاحقة نفذتها بلدية اربد الكبرى بمساندة الاجهزة الامنية، على البسطات والعربات وباعة الخضار والفواكه، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال 8 مطلوبين قضائيا وتحرير عشرات المخالفات بحق محال تجارية.

واوضح مصدر امني ان المطلوبين حولوا للمراكز الامنية تبعا لاختصاصاتها تمهيدا لعرضهم على الجهات القضائية المصدرة طلبات جلب بحقهم.

وقال مدير الاسواق في البلدية زهير عبابنه، ان المخالفات التي تم تحريرها ووصلت الى 122 مخالفة منذ بداية الاسبوع، اتصلت باعتداءات على ارصفة وعرض بضائع وما شابه من اعاقات للمشاة والمركبات، وحولت للمحاكم.

وأشار إلى أن البلدية صادرت خلال الحملة التي استمرت حتى مساء اليوم محتويات عشرات البسطات والبكبات من البضائع التي رفض اصحابها الامتثال للقانون وتم التحفظ على الموجودات في مستودعات البلدية لمراجعة اصحابها او اتلافها في حال تخلفوا عن المراجعة.

وقال ان حملة البلدية كانت شاملة باسناد شرطة اربد وقوات الدرك وشملت مداخل المدينة وميادينها ومجمعات السفريات وصولا للوسط التجاري وحسبة الخضار والفواكه.

واكد محافظ اربد الدكتور سعد الشهاب ان البلدية بمساندة الاجهزة الامنية نفذت حملات مماثلة اثبتت نجاعة على صعيد تنظيم الاسواق وبالتالي سيصار الى الاستمرار بها بين الحين والاخر على امل تثبيت واقع جديد خال من المعيقات في المدينة.

واضاف ان الحملات تطلبتها ظروف خروج الامور عن سيطرة مراقبي الاسواق وانتشار لافت للبسطات والعربات والبكبات بصورة مسيئة للمدينة ومظرها العام ضاربة عرض الحائظ بالتعليمات والانظمة التي يفترض ان تنظم عمل هذه المهن.



تعليقات القراء

ابو جزرة
يا خسارة هالخيارات ههههه
لو خلوه يبيعهم ويكسب حقهم
20-10-2015 08:54 PM
لا فائدة من حملاتكم دون معالجة اوضاعهم وتوفير عمل لهم للانفاق على اسرهم
الذي ليس له دخل الا من خلال بسطته قد تمنعه يوم او يومين وتتحفظ على عربايته وخضرواته لكن من المسحيل منعه للأبد من كسب رزقه فوراءه عائلة واطفال ينتظرونه لينفق عليهم اعملوا حل لهم ونظموهم ولا تمنعوهم .
21-10-2015 08:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات