نانسي عجرم: الزواج حماني من شائعات مزعجة


جراسا -

استطاعت خلال سنوات معدودة أن تتربع على قلوب محبي الفن في الوطن العربي وهي من المطربات القلائل اللاتي يجمع على حبهن الرجال والنساء والشباب والأطفال على حد سواء لحضورها الطاغي, ووجهها الذي يحمل القبول وصوتها المحبب.

مع نانسي كان هذا اللقاء


رفض بعض المطربين المصريين احياء حفل ختام مهرجان الاعلام العربي ولكنك وافقت من دون شروط لماذا?

ليس معنى أن يرفض فنان احياء حفل ما أنه لايريد ذلك فقد يكون هناك ظروف تمنعه وقد وافقت من دون شروط لأنني أعتبر ذلك فخرا وشرفا كبيرا وهذا يعني لدي الكثير كوني لبنانية وأنا أقول دائما ان الفنان العربي اذا لم يكن قريبا من مصر في اختياراته لا يمكن أن ينجح في العالم العربي.

ماذا عن ألبومك الجديد?

بدأت التحضير له منذ اطمئناني على ألبومي الماضي "بتفكر في ايه" وسيضم الألبوم نحو 12 أغنية منهم 8 باللهجة المصرية التي أعشق الغناء بها لأنها اللهجة الأولى في الوطن العربي و4 أغنيات أخرى باللهجة اللبنانية وأتعامل فيه مع عدد كبير من اشهر الشعراء والملحنين في الوطن العربي معظمهم تعاونت معهم في ألبوماتي السابقة وقد انتهيت من تسجيل مجموعة من الأغنيات منها أغنية"لسه جاية أقول لكم" و"اية اللي جرالي" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي و"سلمولي عليه" من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد.


قال عنك الموسيقار عمار الشريعي أن "اجمل مافي صوتك الشقاوة" وانه يشبه صوت شادية, فما تعليقك?

هذه شهادة كبيرة من فنان عالمي وأعتز وأفخر بها لأنها جاءت من موسيقار غاص في بحر النغم أما تشبيهي بالفنانة العظيمة شادية فلا استطيع أن أعلق عليه ولا أملك الا أن أقول انني في غاية السعادة وأشكره على ما قاله.


تردد أنك تحضرين لفيلم سينمائي, فما حقيقة ذلك?

السينما خارج حساباتي في الفترة الحالية لأنها تحتاج لوقت ومجهود كبيرين ووقتي الآن ضيق جدا ومقسم بين التحضير لألبومي وحفلاتي وبيتي وابنتي وهم الأهم ولكن أتمنى أن أقدم أعمالا سينمائية لأن السينما مهمة جدا وتعتبر اضافة لاي مطرب.

كيف تستطيعين التوفيق بين بيتك وطفلتك وعملك?

المسألة صعبة جدا ولكن بجواري كثيرين يساعدونني ويحملون عني كثيرا من الاعباء وأعتبرهم شركاء في نجاحي كما أنني اترك الأمور تسير بطبيعتها ويحالفني التوفيق.

ما الذي تغير بعد أن أصبحت أماً?

بعد الزواج والانجاب حياتي انقلبت رأسا على عقب لأنني أصبحت مسؤولة عن زوج وطفلة ولابد أن أقوم على رعايتهما وأحقق مطالبهما كأي زوجة في العالم فأنا في بيتي زوجة وأم عليَّ واجبات بعكس السابق كنت مسؤولة عن نفسي فقط وللعلم هذا لم يؤثر على عملي مطلقا وأشعر أنني أصبحت أكثر نشاطا بعد الزواج والانجاب.

هل رحمك الزواج من الشائعات?

بالطبع فبعد زواجي قلت الشائعات بشكل كبير لأن كل الشائعات التي كانت تطلق على كانت بشأن الحب والزواج ومن المنطقي أن تنتهي بعد الارتباط وكل الشائعات لم تكن تزعجني باستثناء شائعة واحدة الجميع يعرفها ولا أرغب أن أتحدث عنها.

تردد أنك لا تمانعي من زيارة اسرائيل كسفيرة للطفولة والامومة من قبل منظمة اليونيسيف اذا ما وضعت المنظمة ذلك ضمن نشاطاتك?

هناك من فهم كلامي خطأ لقد سئلت عن البلاد التي سأوجه اليها نشاطي فقلت هذا ليس بيدي فأنا أعمل وفق خطة منظمة عالمية وهي التي تضع الجداول لسفرائها وسأعمل في المكان الذي يرون أنني سأفيد الاطفال به مهما كان هذا المكان وهذا لا يعني انهم لو طلبوا مني زيارة اسرائيل سأوافق فلا يمكن أن اقبل ذلك ولكن أتمنى أن أزور فلسطين وأساعد الأطفال والأمهات هناك لأنهم في غاية الحاجة للمساعدة وهم الأحق.


ما الذي تغير بعد انجابك لطفلتك?

أحب الأطفال بصورة كبيرة ولكن بعد انجابي ل¯"ميلا" زاد حبي لهم ودائما أفكر في كيفية اسعاد الاطفال وربما لذلك غنيت لهم البوما كاملا وزادت سعادتي باختياري سفيرة للطفولة والامومة لان هذا المنصب سيساعدني اكثر في مساعدة الاطفال في كل مكان.

هل ترين أنك محظوظة?

لا أنكر أنني محظوظة وأن الحظ والتوفيق يلازماني ولكن ليس معنى ذلك ان ما حققته من حب الناس جاء بمحض الصدفة فالحظ قد يأتي ولكن على الانسان أن يستثمره لأنه
لا يأتي كثيرا والنجاح يحتاج الى جهد وعمل وتفكير وأعتقد أنني أعطي بقدر ما آخذ وان كان حب الناس لا يقدر بأي شيء.



تعليقات القراء

دلع
دخيلك انا بس بلاش انتي بالذات انتي وامثالك حتضل الشائعات وراكم وراكم
04-12-2009 02:01 PM
تعليق
هو هيك شكل سائل عن شائعات
أصلا هاي الاشكال بتربرب على الشائعات
الله يلعنك في الدنيا والآخرة
06-12-2009 07:42 AM
تعليق
إنتي والخرووووووووووووووووووووووووووووووووف اللي معك اللي عابطة
06-12-2009 07:43 AM
majd al kiswani
2nti 2mr o 2i b7ki 3nk bkon b'3ar mnk 2shee 2keed ya nancy ya 7obi
12-12-2009 01:01 AM
Roro
blkn bte32aly w bte3tezly w ttboooby ,,,,
14-12-2009 03:00 PM
حمودة
ننوس الكلاب تعوي والقافلة تسير بس هاد اقل رد على كل الحاقدين
14-12-2009 08:48 PM
haboosh
7yate nanoos ente bet32de o ele be7ke 3nk beykon m38ad o fade o makyoood o 7asod o 7a8ed o 3'ayran o a5erto ra7 ymot fe 7sreto
18-12-2009 11:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات