خطة لمواجهة "داعش" على شبكات التواصل الاجتماعي


جراسا -

كشف رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون اليوم الأحد عن خطة ستكلف خمسة ملايين ليرة استرلينية (6,8 مليون يورو) لمساعدة المنظمات المحلية على التصدي لدعاية المجموعات "المتطرفة" مثل تنظيم داعش.

وجاء هذا الاعلان عشية بدء "استراتيجية جديدة ضد التطرف" ستبدأ الاثنين، حسب ما أعلنت رئاسة الحكومة البريطانية في بيان.

وأوضحت الحكومة ان الخطة التي ستبلغ تكاليفها خمسة ملايين ليرة استرلينية، ستؤدي إلى دعم المنظمات المحلية وكذلك تقديم "خطابات بديلة ذات صدقية حول الافكار الخطيرة التي يروج لها المتطرفون".

وأشارت مثلا الى التأهيل على استعمال شبكات التواصل الاجتماعي او تقديم مساعدات تقنية تتيح للجمعيات "خلق موقع على شبكة الانترنت".

وقال كاميرون في البيان "يتوجب علينا باستمرار مواجهة التطرف ومكافحته من خلال كشف اكاذيبه ونتائجه المدمرة".

وأضاف "يجب ان نوقفه منذ البداية: منع بذرة الحقد من ان تنمو في عقول الناس وحرمانها من الاوكسجين التي هي بحاجة له كي تكبر".
أوضح كاميرون ان الاستراتيجية الجديدة للتصدي للتطرف تهدف ايضا الى "تطوير الشراكة بين المؤسسات والشرطة والحكومة من أجل شطب المعطيات الارهابية والمتطرفة على شبكة الانترنت".



تعليقات القراء

اصيل الطراونه
ئي
ههههههههه
ماشي
رد بواسطة قدر
وين ماشي ؟!!
بكير الله يسهل عليك
خخخخخخخخخ
رد بواسطة اصيل الطراونه
بدري من عمرك
ما بنستغني
زورونا اه
يلا سلام
ههههههههه
18-10-2015 01:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات