طفل سيهات يهرب ويردد "ما أبي أبوي يموت" .. فيديو


جراسا -

"ما ابيه يموت.. ابوي.. مابي أبوي يموت".. هكذا كان يردد الطفل الهارب من طلقات إرهابي سيهات العشوائية بعد مشاهدته الأرواح تتساقط والدماء تتناثر بالقرب من حسينية الحيدرية. المغردون في وسائل التواصل الاجتماعي تأثروا من هذا الموقف الذي وثقه أحد المنظمين في الموقع ويدعو الناس للاختباء وسط أصوات الطلقات النارية وهو يحمي الطفل.

من جهته، يزور الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، صباح اليوم الأحد، المصابين في الحادث الإرهابي الذي وقع في مركز سيهات بمحافظة القطيف والمنومين بالبرج الطبي بمستشفى الدمام المركزي.

حيث أوضح أسعد سعود، المتحدث لصحة الشرقية، أن عدد الوفيات إثر الاعتداء اﻹرهابي الآثم على مسجد الحيدرية في حي الكوثر بمدينة سيهات التابعة لمحافظة القطيف بلغ 5 وفيات (رحمهم الله)، كما تم تنويم 9 حالات (6 في البرج الطبي بالدمام، و3 حالات في مستشفى القطيف المركزي)، فيما غادرت المستشفى 3 حالات (2 من مستشفى عنك العام، وحالة من البرج الطبي بالدمام) بعد أن تلقوا العلاج اللازم .

 




تعليقات القراء

اصيل الطراونه
يحرام
حسبي الله ونعم الوكيل
والله لو شفته لاصيح معاه هههههههه ما بتحمل هيك اشياء شيله
18-10-2015 01:31 PM
قدر
الموت صار بكل مكان
ايشي بسم البدن
19-10-2015 09:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات