العقبة: إحباط تهريب 1.5 مليون حبة مخدر

ارشيفية

جراسا -

ضبطت مديرية جمارك سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، أمس الجمعة، بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختصة 5ر1 مليون حبة مخدر كانت مخبأة في أجزاء متفرقة بإحدى السيارات على مقربة من حدود دولة مجاورة.

وأكد مفوض الايرادات والجمارك في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور محمود خليفات أنه نتيجة للبحث والتحري والمتابعة من قبل كوادر جمارك سلطة المنطقة تمكنت تلك الكوادر من ضبط هذه الكمية الضخمة من الحبوب المخدرة والتي تعد من أكبر العمليات التي أحبطتها جمارك المنطقة الخاصة.

وأوضح أن كوادر الجمارك الخاصة تعمل على مدار الساعة لمنع دخول أو مرور مثل هذه المحظورات ذات التاثير المدمر على صحة الانسان، مشيراً الى أنه تم مصادرة كامل الكمية وتحويل سائق السيارة للقضاء.



تعليقات القراء

محمد الخطاب
الاعدام لتجار المخدرات والقتلة وال فالقادم اسوأ .
17-10-2015 08:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات