المفرق: ذوو مطلوب قتل بمداهمة أمنية يغلقون طريقا دوليا بالاطارات


جراسا -

خاص - أغلق عدد من المحتجين، ليل الجمعة السبت، الطريق الدولي الواصل بين المفرق والحدود العراقية احتجاجا على مقتل ابنهم خلال مداهمة امنية قبل يومين ، وفق مصدر امني.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن تنفيذ الاجهزة الامنية صباح اول امس الاربعاء مداهمة امنية لاحدى المناطق التابعة لمحافظة المفرق، وواجهت مقاومة عنيفة وإطلاق كثيف للعيارات النارية من أسلحة أوتوماتيكية تجاهها، ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص احدهم يحمل جنسية عربية وتم إسعافهم ونقلهم على إثرها الى مستشفى المفرق حيث فارق اثنين منهم الحياة.

وأفاد المصدر لـ'جراسا بأن اقرباء المقتول اجتمعوا مساء الجمعة ببيت احدهم ليناقشوا موضوع مقتل ابنهم،حيث رفضوا استلام جثته، مضيفا انه وبعد انتهاء الاجتماع قاموا باغلاق الطريق بالاطارات المشتعلة والحجارة .

واشار المصدر الى ان خطة امنية دقيقة مشكلة من قوات البادية والدرك نجحت في اعادة فتح الطريق.



تعليقات القراء

شرطي دركي
قسما انها قمة الدلال والفوضى.. هؤلاء بحاجة الى من يعلمهم القانون والنظام
اذا كان ابنكم كما تقولون فلماذا لم تحافظوا عليه
أم ان روحه اغلى من ارواح الناس والشرطة والدرك؟؟ القوة ثم القوة
رد بواسطة كلامك صحيح
و على اساس سيتم سحب السلاح الاوتوماتيكي من المتغولين على الدولة و حقوق الآخرين ولا حكي بحكي؟
16-10-2015 10:56 PM
رائد
الي استحوا ماتوا ابنهم حرامي المفروض انهم يستحوا من الله ومن الناس ..ولكن يبدوا انه كان يعيلهم بما يسلبه من المواطنين الأبرياء..
17-10-2015 12:52 AM
الى شرطي دركي
والله العظيم لو تعلم الطريقة التي قتل بها ما حكيت هذا الكلام ... اتقوا الله بارواح الناس ... قتل وهو في بيته وامام زوجته وابناءه .. وغير مطلوب بالحملة الامنية... طبعا بيت شعر وليس بيت حجر.
رد بواسطة كاااااذب ياصاحب التعليق
لو كان كلامك صحيح لم لم تشتكو للقضاء وتطالبو بحقكم ولجأتم للطريقة تلك التي تنم عن همجية وزعرنة هل يعقل أن يترك شرطي موقعه القتالي خلال معركة ليذهب لقتل شخص دون سبب قدمو أدلتكم للقضاء أو حتى للإعلام
رد بواسطة الى شاهد ما شفش حاجة
قال تعالى ( فان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) أليس هذا حكم الله فلا تتسرع بالحكم بما لا تعرفة ...
رد بواسطة شاهد ماشافش حاجة
أنا لم أدعي أنني شاهدت الحادث ولكن تصرف أهل المقتول يدل على أنهم لايملكون حجة قانونية إغلاق الشوارع طريقة معروفة لأقارب المجرمين عندما يتم توقيفهم لماذا لايلجأ الناس للقضاء وكل واحد ياخذ حقه
رد بواسطة البلقاوي
...اصبح المطلوب بقظايا السرقة والسطو المسلح رجلا بين اهله وعشيرته يجب على الدولة بمحاسبتهم مجتمعين عن كل الجرائم التي ارتكبها ابنهم .
17-10-2015 01:11 AM
شاهر
يجب على الاهالي شكر الشرطة ...مقاومة رجال الامن جريمة
17-10-2015 02:11 AM
البلقاوي
يا همالالي البيئة الحاضنة للاجرام هي السبب بكثرة المصايب,الان وقد اصبح المطلوب بقظايا السرقة والسطو المسلح رجلا بين اهله وعشيرته يجب على الدولة بمحاسبتهم مجتمعين عن كل الجرائم التي ارتكبها ابنهم .
17-10-2015 08:56 AM
اناس متخلفون
عندما يكون الابن فايع وازعر وحرامي الاهل لا يسالون عنه ما ذايفعل وعندما يقتل يتعرفون عليه ..... احسن تربية ابنائك لا احد يقدر ان يمس شعرة منه
17-10-2015 10:02 AM
يوسف الشرعة
نشد على رجال الامن انا من سكان المنطقة ومطلع رجال الامن قاموا بالواجب بشكل صحيح وجدوا مقاومة ومحاولة دهس رجال الامن المواطنين بعد المداهمه ابدوا ارتياحهم واغلاق الطرق جاءت من الهاربين المطلوبين
17-10-2015 02:01 PM
درب جد جدي
الله يقويهم ويعطيهم العافيه النشامى رجال اﻻمن والباديه رجال ابو الحسين ))(( اضربو بيد من حديد ))
17-10-2015 02:01 PM
الله اكبر الله اكبر يا وطن
مش عارف هالشعب الاردني غريب . لما بتقول للاهل ابنكم هامل وبكب بلاه على الناس تعالوا وقفوه عند حدو بقولك احنا مالنا خص احنا متبريئين منه ولما بصير معاه اشي بصير معشي العيله .
مشين الله حيرتونا
18-10-2015 11:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات