العبدالات:النعيمات مثل امام القاضي على سرير طبي


جراسا -

أكد محامي التنظيمات الاسلامية موسى العبدللات ووكيل الدفاع عن القيادي السلفي بسام النعيمات الملقب بـ " أبو بندر النعيمي "، ان قد تم عقد جلسة محكمة صباح اليوم 14 تشرين الاول 2015 لموكله الذي حضر الجلسة منقولا من سجن الموقر بسيارة اسعاف مجهزة نظرا لوضعه الصحي المتردي واستعدادا للتدخل الطبي في حال حدوث أي طارئ قد ينهي حياته التي باتت في خطر حقيقي بعد مرور 50 يوما على اضرابه المفتوح عن الطعام.

وقال العبدللات أن موكله قد مثل أمام القاضي في القضية المعروفة ب " احداث الزرقاء " وهو ممدد على سرير طبي الامر الذي بعث رسالة انسانية مفادها أنه برئ مما هو منسوب إليه وما يزال يعاقب بالسجن المشدد دون ذنب ودون دليل مادي يدينه.

وقال العبدللات بانه ما يزال يكرر طلب السماح بتكفيله للإفراج الفوري والطارئ عنه بداعي وضعه الصحي الخطير وأسوة بكل المتهمين الآخرين بذات القضية والبالغ عددهم 150 متهم.

ويذكر ان ابو بندر النعيمي معتقل في سجن الموقر منذ خمسة اعوام على ذمة قضية " احداث الزرقاء " التي لم يصدر الحكم فيها بعد وهو الوحيد الذي لم يسمح القاضي بتكفيله رغم موقفه القانوني القوي الأمر الذي دفعه للدخول في اضراب مفتوح عن الطعام بلغ منتهاه بعد مرور يومه الخمسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات