"النهاية السرية" لفيلم توم كروز الجديد في "صندوق قمامة"


جراسا -

عثر أحد الأشخاص في مدينة زالتسبورج النمساوية على سيناريو سري للغاية -لفيلم "نايت آند داي" (الفارس والنهار)، الذي يقوم ببطولته نجم هوليوود الشهير توم كروز- في صندوق قمامة.

وكان يتم تصوير الفيلم -المقرر عرضه في صيف 2010 في دور العرض السينمائي- في مدينة زالتسبروج الواقعة شمالي النمسا خلال الأيام الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية -عن صحيفة "كروننتسايتونج" النمساوية الصادرة السبت 28 نوفمبر/تشرين ثان- أنه من المحتمل أن أحد أفراد طاقم الفيلم ألقى السيناريو في حاوية القمامة، ويشارك في بطولة الفيلم النجمة الأمريكية كاميرون دياز.

وكشفت الصحيفة نهاية الفيلم الحركي الرومانسي والتي من المفترض أن تكون "سرية جدّا"، بعدما حصلت على السيناريو من الشخص الذي عثر عليه في حاوية القمامة.

كما شمل السيناريو بعض التفاصيل السرية لأعمال التصوير، مثل قوائم أسعار وجداول زمنية وأوصاف لمواقع التصوير ومواضع الكاميرات وبيانات اتصال خاصة بالنجوم المشاركين في الفيلم، وذكرت الصحيفة أن الرجل الذي عثر على السيناريو أعاده بعد ذلك إلى شركة الإنتاج.

يذكر أن فيلم كروز الجديد تعرض للتوقف من قبل السلطات الإسبانية قبل عدة أيام، بعدما أصيب شخصين بسبب فرار سبعة ثيران يفترض أن تظهر في أحد مشاهد الفيلم.

ولكن منتجو الفيلم قالوا إن السلطات وافقت على استئناف التصوير بعد بمدينة كاديث الإسبانية بشكل طبيعي بعد تقوية الجدران لتأمينها ضد الثيران.



تعليقات القراء

صوصه الحلوه
امووووووووووووووووووووووور بشنن
01-12-2009 05:14 AM
فلسطنية
توم كروز الحقير الذي لا يترك مناسبة للتعبير عن حبه لليهود وكرهه للعرب لانه يهودي حقير وللاسف بعض العرب الاغبياء معجبون به لشكله مع ان افكاره ضد العرب سامة جدا
01-12-2009 04:44 PM
صاخط على خونة ايلول الاسود
بكفي انو يكره الفلسطسنية اول اشي وبعدين يكرهنا احنا العرب ثانيا
14-12-2009 10:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات