ازالة 150 حظيرة مخالفة


جراسا -

باشرت أمانة عمان مساء امس بجرف مواقع بيع وذبح الاضاحي وازالة مخلفات الحظائر والمواشي بعد ان تم إخلائها ، ويجري العمل منذ صباح اليوم على رشها وتعقيمها كون مخلفات المواشي تعتبر سبب لناقلات الامراض حسب المدير التنفيذي للاسواق عبدالمجيد العدوان
وبين العدوان انه تم رصد العديد من المخالفات في مواقع بيع وذبح الاضاحي والتي حددتها في 12 منطقة ، ومنعت الكوادر الصحية ذبح مواشي لعدم مطابقتها للشروط الصحية بعد الكشف عليها .
من جانب اخر كشف مدير دائرة عمليات ضبط البيع العشوائي المهندس احمد العبيني عن إزالة حوالي 150 حظيرة غير حاصلة على التراخيص واقيمت بشكل عشوائي في مختلف مناطق امانة عمان الكبرى .
وبين ان اعمال ازالة الحظائر المخالفة تمت بالتعاون مع الاجهزة الامنية حيث بدات قبل ثلاث ايام من عيد الاضحى المبارك واستمرت حتى مساء يوم امس الاحد .
ولفت الى ان اعمال الأزالة واجهت بعض الصعوبات حيث اعتمد اصحاب الحظائر المخالفة على المراوغة والحظائر المتنقلة .



تعليقات القراء

محمد البلوي
لماذا لايفعل ذلك رئيس بلدية مادبا
29-09-2015 09:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات