"الأوقاف": الحاجان البطاينة والمصلوحي ما زالا مفقودان


جراسا -

خاص - أكد وزير الأوقاف هايل داوود الإثنين بأنه لم يتم العثور على الحاج سامي علي خلف البطاينة بعد فقدانه لمدة أربعة أيام عن البعثة الاردنية بحادثة تدافع منى.

وقال الوزير لـ "جراسا" أنه تم أمس الاحد الإعلان عن فقدان الحاج طارق حسين أحمد المصلوحي والذي يعمل لصالح شركة سعودية لخدمة الحجاج أثناء تأديته لفريضة الحج.

وأضاف الوزير أنه تم تشكيل لجنة خاصة من كادر الوزارة للبحث عن الحاجَّين البطاينة والمصلوحي في مستشفيات مكة وبين جثث الحجاج المتوفين، مشيراً إلى وجود صعوبة في العثور عليهما بسبب تباعد أماكن تواجد الجثث حيث تم نقلها إلى عدة مستشفيات.

وأوضح داوود أن إبن الحاج البطاينة موجود مع كادر الوزارة في مكة للبحث عن والده المفقود منذ أربعة أيام.



تعليقات القراء

ابو عاصم البطاينه
جهود وزارة الاوقاق الاردنية ووزارة الحج السعوديةمباركه ومشكورة اعاد الله الحاج سامي الى اهله سالما معافى
28-09-2015 01:24 PM
الايهم
اجراءات بطيئة عفى عليها الزمن لماذا لا يتم تصوير وجوه الجثث ووضعها امام تصرف رؤساء البعثات والبحث في خلال 10 دقائق بدل البحث في المستشفيات في ثلاجات الموتى لأيام وربما لأسابيع ؟؟
28-09-2015 10:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات