السعودية تستنكر وعباس والسيسي يهاتفان الملك


جراسا -

استنكرت الحكومة السعودية ظهر الثلاثاء ، اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين .

وتواصل قوات الاحتلال الاعتداء على المسجد الاقصى لليوم الثالث على التوالي وسط صمت عربي فاضح .

وفي سياق متصل ، تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا اليوم الثلاثاء، من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، جرى خلاله بحث الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الأخيرة في القدس، خصوصا في المسجد الأقصى، وفق بيان صادر عن الديوان الملكي ووصل "جراسا" نسخة منه .

حيث أعرب الرئيس الفلسطيني عن تقديره والشعب الفلسطيني للجهود الحثيثة التي يبذلها الأردن، بقيادة جلالة الملك، في الدفاع عن القدس ومقدساتها، وما تقوم به المملكة لمواجهة الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية.

وأكد الرئيس عباس أن مواقف الأردن الثابتة، والتي أكدها جلالته في تصريحاته يوم أمس، خلال لقائه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، (حيث أعرب جلالته عن القلق والغضب الكبيرين في الأردن بسبب التصعيدات الإسرائيلية الأخيرة في القدس، خصوصا في المسجد الأقصى، وأن استمرار الاستفزازات الإسرائيلية سيؤثر على العلاقة بين الأردن وإسرائيل)، تشكل على الدوام سندا قويا للشعب الفلسطيني وحقوقه وقضيته العادلة.

كما بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس جمهورية مصر العربية، عبدالفتاح السيسي، خلال اتصال هاتفي اليوم الثلاثاء، الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الأخيرة في المسجد الأقصى وتداعياتها، حيث تم التأكيد على أهمية التنسيق المكثف بين البلدين في التصدي لهذه الاعتداءات والانتهاكات.

وأعرب الرئيس السيسي، خلال الاتصال، عن دعمه وتقديره لجهود جلالة الملك، وما يقوم به الأردن من مساعٍ مكثفة لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.



تعليقات القراء

مسكين
اللهم انصر الاسلام على اليهود ولكم ايام قضيله احكوامين
15-09-2015 03:15 PM
الله اكبر الله اكبر يا وطن
ليش غلبتوا حالكوا هيك كثير
حسبناالله ونعم الوكيل
15-09-2015 03:16 PM
واضحة
استنكروا حتى نشوف آخرتها بهدم الأقصى
15-09-2015 03:41 PM
ابوفيصل @@@@
الله يقوي العرب ويوحدنا ويبعد عننا الفتن والعنصررررررية اللهم وحدنا تحت راية الأسلام
15-09-2015 05:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات