القاهرة تتوج صبا مبارك بالذهب لدورها في بلقيس


جراسا -

شهد ختام مهرجان القاهرة للإعلام العربي، حضوراً لافتاً لأحدث انتاجات مجموعة المركز العربي الإعلامية "بلقيس ملكة سبأ" الذي فاز بذهبية أفضل عمل متكامل وجائزة الإبداع لأفضل ديكور، مؤكداً التقدم الذي حققته الدراما الأردنية على شقيقاتها العربيات في مجال الدراما التاريخية في السنوات الأخيرة.

ويأتي فوز العمل الذي عرضه تلفزيون دبي وعدد من الشاشات العربية في رمضان الماضي وقامت ببطولته النجمة الأردنية صبا مبارك إلى جانب عدد من الفنانين الأردنيين والعرب، ليشكل علامة إضافية تضاف إلى النجاح الذي حققته مشاركات الدراما الأردنية في فعاليات مهرجان القاهرة في السنوات الأخيرة، كان آخرها العام الماضي إثر فوز المسلسل البدوي "عودة أبو تايه" بسبعة جوائز ذهبية، إلى جانب ذهبية الإخراج عن أفضل عمل اجتماعي والتي حصل عليها مسلسل "سلطانة" الماخوذ عن رواية الأديب الراحل غالب هلسا.

ويشكل تفرد "بلقيس" بعرش الدراما التاريخية هذا العام، رصيداً إضافياً إلى إنجازات النجمة الأردنية صبا مبارك، التي حققت نجاحاً لافتاً في أعمال الدراما البدوية بعد تقديمها دور "وضحا" في مسلسل "نمر بن عدوان"، وشخصية "عليا" في المسلسل البدوي "عيون عليا" قبل أن تجسد شخصية الملكة بلقيس التي صرحت غير مرة بأن تجسيدها لهذه الشخصية هو بمثابة حلم شخصي تحقق.

يذكر أن مسلسل "بلقيس" هو العمل التاريخي الوحيد المرشح لجائزة دبي للدراما العربية، والتي تمنحها مؤسسة دبي للإعلام لأفضل عمل عرضته شاشات دبي في رمضان، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي.



تعليقات القراء

متابع للاميره الدلوعه وحره انا و ولاء
احكولها كيف تلبس
17-11-2009 12:08 PM
معجب بحرة انا
انا برأيي ما في داعي للبلوزة نهائيا
17-11-2009 12:30 PM
الاميره الدلوعه
مع انها بتستاهل التكريم بس شو هالبلوزه لوتلبسني مالبستها بعرفك زوءك احلى من هيك وخلص يامتابع هي تيجي عندي وانا بتفنن بلبسها
17-11-2009 12:41 PM
طبوش
لو تتفنن شوي اموره
17-11-2009 02:01 PM
هاشم..
معاك معجب انت فاهمني كويس ... سلامي ولاء حره اميره متابع طبوش معجب...
17-11-2009 02:07 PM
ام نظمي
مسلسل بلقيس اثقل من دمه ما مر علي ابدا ابدا
صار عندي اكتئاب و ارتفع ضغطي و انا بتفرج عليه و الله ما انا عارفة على شو يتكرم
مرمرني و صارت الدنيا سودا سودا بوجهي من برادة هالمسلسل
الله لا يكتبو علينا بجزء ثاني و ثالث
17-11-2009 09:52 PM
خيبة
عاملينلي حالكو كلكو بتفهمو وأهل للشرف وبتعلقوا عاللبس وعلى الممارسات، وناسيين اللغة اللي بتكونو تحكو وتعلقوا فيها مرة على ديانا ومرة على صبا وعلى غيرهم، مع أنه هدول الثنتين بالذات سمعتهم خارج الأردن ممتازة والكل بحبهم ، و بيكفي ادعاءات بتخزي واستحوا من الحكي اللي بتعلقوا فيه لأنه الواحد مرات بيستحي يقرأ تخابيصكم والمعلقين نفس الأشخاص ونفس الأسامي بتتكرر
اتقوا الله بحالكم وبعدين بالناس علشان الله يوفقكم
18-11-2009 06:22 AM
تعليق
شكلها مش طايقة حالها
18-11-2009 07:43 AM
مرمر
يا جماعة الصورة كتير قديمة وما في داعي اتعلموها اللبس شقعو على حالكم بالأول
يعني انتو بتضلو تحكو على الدراما الأردنية سواء نجحت أو فشلت والله
احترنا ياقرعة من وين انمشطك.

18-11-2009 03:34 PM
همسه
انا ما رح اعلق على لبسها لانه الحلو حلو لو صاحي من النوم , المهم هاي الفنانه انا بحب شخصيتها لانها قويه وراكزه في اعماله بغض النظر عن شكلها وتحيه يا صبا . .
19-11-2009 10:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات