6 إصابات من عائلة واحدة اثر سقوط قذيفة سورية على الرمثا .. صور


جراسا -

خاص - أصيب 6 مواطنين مساء الخميس، جراء سقوط قذيفة قادمة من الأراضي السورية داخل مدينة الرمثا على الطريق الرابط بين مدينة الرمثا وبلدة الطرة.

واكدت مصادر طبية داخل مستشفى الرمثا أن القذيفة السورية سقطت على أحد المنازل الواقعة بالقرب من الطريق الرئيسي الرابط بين مدينة الرمثا وبلدة الطرة، موضحاً ان القذيفة أدت الى اصابة 6 أشخاص من عائلة واحدة .

وبحسب المصادر فان المصابين من عائلة واحدة وهم رب الاسرة عوض مرعي المخادمة واولاده محمد ونجم وبشار وماهر ويزن.

وأشارت المصادر الى انه تم نقل المصابين الى مستشفى الرمثا الحكومي لتلقي الاسعافات، مضيفاً أن الحالة الصحية لخمسة منهم "مستقرة"، بينما وصف المصدر حالة المصاب السادس بـ"المتوسطة".

وفي وقت لاحق، ونتيجة الكشف الميداني من قبل الاجهزة المختصة تبين ان القذيفة التي سقطت على منزل احد المواطنين في الرمثا هي قذيفة انارة ارتطمت بحائط المنزل ولم تنفجر ولكنها سقطت في فناء المنزل حيث كانت الاسرة تجلس في الفناء.

على صعيد متصل، صرح مصدر امني ان المجلس الامني برئاسة محافظ اربد الدكتور سعد شهاب في حالة انعقاد لمتابعة الاوضاع في مدينة الرمثا حيث يتواجد المسؤولون في الميدان لمتابعة الامور عن كثب.





تعليقات القراء

اسماعيل
إن تكرار هذه الأعمال نأكد على ضرورة أن يتوجه الأردن الى مجلس الأمن وبالتعاون مع الدول الصديقه فيه لإتخاذ قرار بإنشاء منطقه عازله في جنوب سوريالحماية أهلنا في الشمال والتخفيف من مشكلةالآجئين السوريين.
14-08-2015 08:24 AM
اسماعيل
نعم : وعلى الحكومه إتخاذ خطوات عاجلعه وتكثيف الإتصالات مع جميع المعنيين في الأمم المتحده لتحقيق هذا الهدف .
14-08-2015 08:34 AM
مواطن من عمان
كلها قذيفه اناره مش مستاهله هالشوشره
14-08-2015 12:36 PM
rami a.a
القذيفة illum ctg M853A1 صناعة امريكية لا يملكها الجيش السوري ..المعارضة من تتسلح بهذه الاسلحة الامريكية...
14-08-2015 07:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات