هليل يفتتح فرعاً جديداً لمؤسسة الأيتام في صويلح الثلاثاء


جراسا -

يرعى رئيس مجلس إدارة مؤسسة تنمية أموال الأيتام سماحة الدكتور احمد هليل قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية صباح غد الثلاثاء حفل افتتاح فرع المؤسسة بحلته الجديدة في منطقة صويلح، بحضور وزراء ونواب وأعضاء مجلس الإدارة والمهتمين.


ويأتي افتتاح الفرع الجديد في ظل إعادة هيكلة الفروع الرئيسية والمكاتب في المحافظات والألوية التي تنتهجها المؤسسة، حيث انتهت من استبدال وإعادة هيكلة عشرة فروع من فروعها المنتشرة في جميع محافظات المملكة، بتحويلها من المكاتب الوظيفية المغلقة، الى خدمة "الكاونتر" ضمن صالات مفتوحة.

وستستكمل المؤسسة مشروعها المتوقع الانتهاء منه في العام 2010 ليشمل جميع الفروع والمكاتب، البالغ عددها تسعة عشر فرعاً، منها أربعة عشر فرعاً رئيساً مانحاً وخمسة مكاتب.

وباشرت المؤسسة في استقبال المرابحين في فرعها الجديد الذي شملته الهيكلة بمنطقة صويلح، بحيث أصبح بمقدور المرابح ان يتابع سير معاملته، بكل شفافية ووضوح من خلف الكاونتر، مما يسهل الوقت والجهد على كلا الطرفين المرابح والموظف.


وأكد مدير عام المؤسسة الدكتور فيصل الحياري، ان مشروع إعادة هيكلة الفروع أصبح حاجة ملحة، في ظل الزيادة الهائلة في عدد المرابحات التي تمنحها المؤسسة للمرابحين، بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الإدارة، بحيث تشمل جميع شرائح المجتمع وخصوصاً ذوي الدخل المحدود المتدني.

ولفت الى انه روعي في الهيكلة الجديدة للفروع، استغلال كافة المساحات، من خلال تركيب كاونترات بشكل هندسي موحد لكافة الفروع، ووضع غرفة للمحاسب، وأخرى لمدير الفرع، يمكن من خلالها مراقبة أداء جميع الموظفين.

وأشار الى ان المشروع لم يغفل البعد الجمالي فضلاً عن العملي للفرع بحيث يشعر المرابح براحة واطمئنان نفسي وهو يتابع سير معاملته، حيث تم توفير مقاعد للانتظار أمام الكاونتر يمكن للمرابح ان يتابعها من البداية وحتى النهاية.

وتوقع الدكتور الحياري ان تساهم الهيكلة الجديدة بزيادة عدد المرابحات، في الفروع التي شملها المشروع، من خلال توفير الوقت اللازم لمنح المرابحة والذي لا يتجاوز 24 ساعة حال استكمال الأوراق المطلوبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات