عدد ساخن لمجلة "الجزيرة " في الأسواق


جراسا -

خاص- صدر عن شركة الجزيرة للصحافة والإعلام العدد "388" من مجلة الجزيرة , والذي تضمن لقاء شفافا وصريحا وناري مع مدير عام التلفزيون الأردني جرير مرقه ينشر لأول مرة حيث يقول "ستبقي سمعة التلفزيون سيئة لو ذهب للحج "100" مرة سيقولون عنه سكرانا" .

فيما يقول الدكتور عمر الريماوي "اتق الله يا محمود الخرابشة " ,في الوقت الذي كشف فيه النائب حازم الناصر خفايا الاتصالات ,وأعلن طارق خوري رئيس نادي الوحدات أن الدوري الأردني اخضر وان الاتحاد السابق سبب تراجع كرة القدم الأردنية .

وفي العدد لقاء شامل مع النائب نصار القيسي للحديث حول ابرز المستجدات على الساحة الأردنية .

وفي الباب الثقافي لقاء صريح مع نقيب الفنانين السابق محمد يوسف العبادي الذي قال" أن عشرة ملايين دينار رصدت لأجل الثقافة اختفت" ,فيما يعلن المخرج نادر عمار انه الأفضل في الأردن , في الوقت الذي يقول فيه المطرب المعروف فؤاد حجازي :"ظلموني في مهرجان الأردن ",بدورها ظلت معلقة عدة ساعات تحت أشعة الشمس هكذا صرحت الممثلة الأردنية هيام جباعي .

هذا بالاضافة الى ما احتواه العدد من الأبواب الثابتة في التجميل ومن أبرزها لقاء مع أخصائية الليزر لينا خليفة تقول فيه : "انه من الممكن علاج التجاعيد بالليزر للمرة الأولى في الأردن ",إضافة لأخر أخبار السياسة وإخبار الفنانين وصفحات التسلية للعائلة بكاملها ومن الجدير بالذكر أن المجلة يرأس مجلس إدارتها الناشر صخر أبو عنزة"رئيس مجلس إدارة صحيفتي الشاهد والملاعب وترأس تحريرها الزميلة رحاب الشيخ.




تعليقات القراء

اهلا خبايا
فيه خبايا اتصالات وخبايا اختلاسات
16-11-2009 07:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات