معلمو 'الاونروا' يعتصمون مجدداً في الاشرفية والوحدات .. صور


جراسا -

خاص - جدد معلمو وطلاب وكالة الغوث الرئيسية بعمان اعتصامهم في مخيم الوحدات والزرقاء اثر تفاقم أزمة الأونروا يوما بعد يوم بدون أي رؤية لبوادر تلوح في الأفق.

وافاد مصدر امني لـ"جراسا" ان نحو 250 معلماً في 'الاونروا' اعتصموا صباح اليوم في منطقة الاشرفية بالعاصمة عمان، بينما شهد مخيم الوحدات اعتصام اخر.

في تطور لاحق، أكد وزير الخارجية ناصر جوده خلال لقاء نيابي ان موقف الأردن الرسمي تجاه عمل وكالة الغوث الدولية "الأونروا" ثابت، ولا يمكن القبول بإنهاء عمل الوكالة إلا بإنتهاء القضية الفلسطينية وعودة الفلسطينيية لأرضهم.

وبين ان الوكالة يوجد لديها عجز مالي سنوي يقدر ما بين (60-70) مليون دولار، إلا أن هذه السنة بلغ عجز الوكالة (101) مليون دولار.



تعليقات القراء

مساواة رواتب موظفي الوكاله برواتب موظفي الحكومه
الحل الانسب لضبط النفقات
12-08-2015 12:53 PM
الاونروا تريد تصفية قضية فلسطين
الاونروا هيئة عالمية ظالمة انشئت لظلم الشعوب ورواتب المسؤولين الاجانب فيها عبارة عن ارقام فلكية وتدعي الافلاس لتصفية قضية فلسطين وهناك الملايين التي يتم نهبها من قبل هؤلاء النسؤولين ف.
رد بواسطة المثنى
اسألوا إسرائيل (فعند إسرائيل الخبر اليقين )!!!
12-08-2015 01:01 PM
ابوسامي
كيف ظهر العجز في الموازنة في بداية السنة ؟ ولماذا ردود الافعال البائسة من الجهات المسؤلة والعرب جميعا؟ ورغم تفاهة المبلغ للاوروبيين فان الهدف ان تدفعه الدول العربية - الدول الخليجية خاصة .
13-08-2015 09:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات