العودات يرعى احتفال مدرسة أم السماق الشمالي بمناسبة إظهار فرقة المرشدات في المدرسة


جراسا -

خاص- تحت رعاية المهندس احمد العودات مدير التربية و التعليم لعمان الثانية أقامت مدرسة أم السماق الشمالي الثانوية المختلطة احتفالية بمناسبة إظهار فرقة المرشدات في المدرسة تحت إشراف عضو هيئة التدريس القائدة رن الرواشدة.

و رحبت مديرة المدرسة السيدة نيفين الربابعه بالحضور الكرام من رؤساء الاقسام و أعضاء قسم النشاطات في المديرية و أولياء الامور وطالبات المدرسة.

وقال الربابعه ان " للكشفية الأردنية " دور كبير في تعزيز الانتماء للوطن والولاء للملك وتربية الشباب على ان يكونوا مواطنون صالحين قادرين على خدمة أنفسهم ومجتمعهم وتنمية مواهب الشباب وصقلها واهتمام بالنشء من جميع النواحي.

وولفت الربابعه النظر الى ان للكشافة والمرشدات الأردنية وقادتها وقائداتها حضور ومشاركات في مختلف المحافل العربية والعالمية , ولهم حضور مميز في المؤتمرات والندوات والدراسات والمخيمات والملتقيات الخارجية.

وقالت الربابعه يثبت دوما نشامى ونشميات الوطن وهم يحملون راية الأردن في المحافل العربية والدولية بأنهم سفراء لوجه الأردن الحضاري وتاريخة المجيد حاملين رسالة الهاشميين في الحق والعدل والمساواة , سفراء وأمناء على نقل صورة الأردن الجميلة وشعبها المضياف الطيب وتنوعها البيئي المميز , ويساهم الكشافة في نشر رسالة المحبة والسلام والتفاهم الدولي .

واضافت الربابعه ان العديد من قادة الأردن حصلوا على أوسمة كشفية عربية رفيعة المستوى تقديرا لجهودهم وخدماتهم الجليلة في تطوير الحركة الكشفية الأردنية والإقليمية والعربية.

واشتمل الحفل على تقديم العديد من الفقرات الفنية قدمتها طالبات المدرسة نالت اعجاب الحضور.

 


 



تعليقات القراء

بنت مديرة مدرسة ام السماق
مبروك يا ماما
18-11-2009 06:05 PM
دانا منير
مبروك للمرشدات والمديرة نيفين ربابعة والقائدة رنا الرواشدة.
21-11-2009 12:04 AM
oadkpshadhksvajvgdshavgdvsjad`
صورة ممتازة
17-12-2009 12:14 PM
السنونو
انا بقول انه هيك مدرسة ما فيها انظباط و دراسة بعمرها ما رح تصير منيحة ؟؟؟
22-02-2010 12:34 PM
ديما
:-D
06-03-2010 08:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات