توقيف 38 شخصا من اصحاب البسطات بالمفرق


جراسا -

خاص- أفاد مصدر أمني لـ"جراسا"، أنه تم توقيف 38 شخصا من أصحاب البسطات في محافظة المفرق.

وقال المصدر، أن محافظ المفرق قاسم مهيدات قرر توقيف اصحاب البسطات بعد أن انتهاء المهلة القانونية لتصويب اوضاعهم .

واضاف المصدر، أنه تم ايداع الموقوفين في مركز اصلاح وتأهيل باب الهوى في اربد.

وكانت مديرية شرطة المفرق قد نفذت حملة أمنية لازالة البسطات المخالفة بعد أن وردت شكاوى بحق اصاحبها بالاعتداء على الأرصفة والاساءة للمارة . 

 



تعليقات القراء

خلف الشبيب
أصحاب البسطات في المفرق كل واحد منهم يعيل عائله كبيره بدو يعيشهم وين بدهم يروحوا بعد زيادة عدداللاجئين السوريين ومنافستهم للمواطن في المفرق في جميع المهن والوظائف ولم أسمع أو أشاهد أنه قام صاحب بسطه بمضايقة الماره نرجوا من عطوفة المحافظ قاسم مهيدات الافراج عنهم وتصويب أوضاعهم في ظل الظروف الماديه الصعبه التي يعاني منها أهل المفرق.
12-08-2015 01:44 AM
سمية الشديفات
العوج الله ما حبه، لما تمنعوا صاحب البسطة من شغله ايش بده يروح يعمل؟ يسرق مثلاً عشان يعيش؟امنولهم وظائف وبعدين اقيموا عليهم الحجة. خافوا ربكم فيهم. على الاقل بفيدوا وبستفيدوا. صرنا غرباء في بلدنا.
12-08-2015 09:48 AM
سمية الشديفات
واللي بسمع تم توقيفهم بفكرهم مجرمين!!! ليش لأنهم بسعوا وراء رزقهم بدهم يطعموا ولادهم؟ ... لا تكون شوارعنا شوارع باريس واثرت عليها البسطات واحنا مو عارفين!! برجع بحكي خافوا ربكم فيهم.
12-08-2015 10:01 AM
سرحاني
الحمدلله يمكن تفتح الشوارع وخاصه شارع الحسبه
بعدين الي بده يترزق مو يبسط بنص الشارع
الله يقويهم اﻻمن
12-08-2015 12:11 PM
الحقيقة
النضام مطلوب لكن بلدية المفرق وعمالها عمال الوطن الاسم المشرف لكل عامل هم اصحاب بصطات ولايعملو بمهنتهم الحقيقية اصبحو مراقبين صحة هذا ظلم للخزينة اتمنا من معالي ابو هايل ترقيةلوا صبحا الى محافظة
12-08-2015 06:49 PM
الطرف الاخر
اللي مفكر انه اصحاب البسطات غلابا و بدهم يترزقو. يجرب يجيب اغراض و يبسط جنبهم. اقل واجب راح يوكل موس بوجه. هذول عمي مافيات و بلطجيه الا ما رحم ربي،
13-08-2015 02:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات