الزام المتسبب بحريق "ام الجلود" بزراعة 500 شجرة


جراسا -

ألزمت مديرية زراعة عجلون الثلاثاء،  شركة المقاولات التي تسببت باحتراق عددا كبير من الاشجار   المعمرة والمثمرة، بتنظيف جوانب الطرق وازالة اثار الحريق بالاضافة الى زراعة 500 شجرة وغرامة قيمتها 45 الف دينار جراء الحريق الذي اندلع قبل ايام في غابة "ام الجلود".

واضاف مدير زراعة عجلون المهندس فياض الحوارات، انه تم مخاطبة وزارة الاشغال العامة لابلاغ المتعهد مالك الشركة للتوقيع على الضبط وإلزامه بزراعة 500 شجرة بدلا من الاشجار التي إحترقت منها 150شجرة كبيرة معمرة و350 شجره صغيرة .

وثمن الحوارات دور محافظ عجلون والدفاع المدني والأدارة الملكية لحماية البيئة والأجهزة الأمنية الأخرى في عملية المتابعة للمتسببين بالحرائق وتقديمهم للعدالة.



تعليقات القراء

مغترب اردني....امريكا
وزارة الزراعه تختار انواع الاشجار وحجمها ، هذاألامر مهم جداً فقد يزرع المقاول اي شجر واي حجم إن لم تحدد الوزاره له.
11-08-2015 10:38 PM
اشجارة معمرة
يكرة بجيبهم من وزارة الزراعة.... الله العليم
11-08-2015 10:52 PM
راعي الصيت
والله هالعقوبة قليله واقترح ايضا" وضع على القائمة السوداء بحيث لا يتم احالة اي عطاءات حكومية عليه الا بعد 5 سنوات على اقل تقدير
12-08-2015 12:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات