صرف الرواتب قبل العيد في موعدها من دون تغيير


جراسا -

أكد مساعد الأمين العام/ الناطق الرسمي باسم وزارة المالية، عيسى صالح، أنه سيتم صرف رواتب الموظفين لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي في موعدها المحدد دون تقديم، وذلك بسبب حلول عيد الأضحى المبارك بعد أسبوع من صرفها في 22 تشرين الثاني (نوفمبر).

وأوضح صالح لـ"الغد" أن الوزارة ستبدأ في تحويل مستحقات الرواتب إلى الوزارات والمؤسسات كما هو معتاد في 18 تشرين الثاني (نوفمبر).

وتصل قيمة رواتب الجهاز المدني، للموظفين العاملين والمتقاعدين، إلى 250 مليون دينار موزعة على 220 ألف متقاعد و180 ألف موظف ما يزالون على رأس عملهم.

وكانت وزارة المالية صرفت رواتب عيد الفطر في 18 أيلول (سبتمبر) الماضي، لتتسنى لهم تلبية احتياجاتهم قبل عطلة العيد حينها.

وشكل صرف الحكومة لرواتب موظفي الدولة والمتقاعدين منتصف الشهر حلا لمشاكل شريحة واسعة من المجتمع ممن أثقل عليهم استقبال العيد قبل استلام الرواتب.
(الغد)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات