مدير عام الدفاع المدني يتفقد جاهزية مديرية إنقاذ وإسناد الوسط


جراسا -

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله سليمان الحمادنة خلال زيارته يوم الاحد لمديرية إنقاذ وإسناد الوسط على الواجبات الإنسانية المناطة بجهاز الدفاع المدني من خلال ما يقدمه من خدمات تصب جميعها في تحقيق أعلى درجات الحماية لأبناء الوطن وصون المقدرات والمكتسبات الوطنية من شتى صنوف المخاطر .

و خلال لقائه مرتبات مديرية إنقاذ وإسناد الوسط ودائرة المفتش العام وإدارة الكوارث وإدارة الإسعاف اكد اللواء الحمادنه على أهمية الارتقاء بما يقدمونه من خدمات مختلفة وذلك بإدامة العملية التدريبية والتأهيلية لما لها من دور كبير وفاعل في الوصول إلى درجة الاحتراف والتميز في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها وخاصة فيما يتعلق بحوادث الإسعاف كونها تشكل النسبة الأكبر من مجمل الحوادث التي يتعامل معها الدفاع المدني على مدار الساعة.

هذا وقد اطلع مدير عام الدفاع المدني خلال جولته الميدانية على مدى جاهزية الكوادر البشرية والآليات والمعدات التي تمكن رجال الدفاع المدني من أداء واجباتهم بكل كفاءة واقتدار.

كما واستمع اللواء الحمادنة إلى إيجاز مفصل عن سير العمل والخطط المستقبلية ضمن عرض تفصيلي قدمه المدراء المعنيون في هذه المديريات والإدارات المتخصصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات