تسعينية تكتشف أنها حامل منذ 60 عاما


جراسا -

ذكرت قناة "سي ان ان" الأميركية ان "الأطباء في مدينة تشيلية صغيرة اكتشفوا وجود جنين متكلس في رحم امرأة عجوز لم تعرف يوما أنها كانت حاملا".

ونقلت قناة "سي ان ان" الأميركية عن استيلا ملينديز "91 عاما" قولها إنها "عانت من ورم في بطنها لسنوات عديدة لكنها لم تكن تعرف أبدا أنها كانت تحمل جنينا".

ولفتت القناة الى ان "الأطباء قالوا إن الجنين بقي في رحمها لمدة تزيد عن 60 عاما، وقد تكلس الجنين ولم يعد يشكل خطورة على حياة المرأة"، مشيرةً الى ان ملينديز، التي تعيش في مدنية لابوكا، عانت من صعوبات في السمع خلال السنوات الماضية وأصبحت قليلة الحركة بسبب أمراض المفاصل. لكن صحتها، باستنثاء ذلك، جيدة"، موضحةً ان "الأطباء لم يتفطنوا إلى هذا السر الذي تحمله العجوز إلا بعد أن مرضت إثر سقوط ليشاهدوا من خلال الأشعة شيئا أثار مخاوفهم على صحتها".

فيما اردفت ملينديز: "الطبيب أخبرني أن لدي ورما وأنه بحاجة لإخضاعي لعملية جراحية"، مضيفةً: "عندما قام الأطباء بإجراء فحص ثان بالأشعة للتأكد من طبيعة الورم، لم يصدقوا أعينهم.

فالكتلة التي كانوا قد شاهدوها ليست ورما بل جنينا"، مؤكدةً ان" الاكتشاف شكل صدمة لها والتي توفي زوجها مانويل غونزاليس في كانون الثاني الماضي عن 91 عاما"، مشددةً على ان "أكثر الأشياء التي كانت تأسف عليها هي عدم قدرتها هي وزوجها على الإنجاب"، متابعةً "عانينا كثيرا بسبب ذلك".

واشارت القناة الى انه "في البداية، خطط الأطباء لإجراء عملية جراحية لإزالة الجنين المتكلس لكنهم أدركوا لاحقا أن إخضاع عجوز عمرها 91 عاما لعملية أخطر من بقاء الجنين في رحمها فقرروا عدم إجراء أي جراحة".

فيما اكدت العجوز إن الورم سيبقى يذكرها بحلمها وحلم زوجها الذي لم يتحقق بإنجاب أطفال على مدى كل تلك السنين التي قضياها معا.



تعليقات القراء

لول
سبحان الله القدر ع كل شيئ
08-08-2015 03:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات