"حشرات " تسبح بعصير " توب زينا" الإسرائيلي .. صور


جراسا -

صراصير من الحجم الصغير تسبح بهدوء واطمئنان داخل زجاجة عصيرٍ " توب زينا" احدى منتجات الاحتلال الاسرائيلي المحارب شعبيا في الضفة الغربية،فيما لا يوجد قرار رسمي حازم وضامن لمنعه في الاسواق المحلية.

مواطنون نشروا على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر  زجاجات  العصيرِ وقد ظهرت الصراصير جلية.

فضيحة زجاجة العصيرِهذه من شأنها أن تذكر الشارع الفلسطيني وتؤكد على ضعف جودة المنتج الاسرائيلي وان الصورة ليست كما يحاول البعض الترويج لها من انه منتج بجودة عالية جدا بدليل ما تعرضه الصور وبدليل الشهادات التي حصلنا عليها مثلا من خلال العمال الذين يعملون في مصانع "المخللات" في احدى المستوطات الاسرائيلية فيما يتحدثون عن حالة " العفن" التي تعيشها هذه المصانع فيما يوضع الصالح والطالح من الخيار وقس على ذلك في كافة المصانع الاسرائيلية.

وموضوع العصيرِ المدعّم بنصف دزينة صراصير بات اليوم في عهدة المواطن الفلسطيني الذي يجب ان يصل الى نتيجة واحدة وشعار واحد ... "منتجات الاحتلال ليست جيد وعلينا مقاطعتها قبل فوات الاون" فيما يبدو ذلك اختبارا يوما يعيشه الفلسطينيون لا سيما في مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة.

 

 

 

 



تعليقات القراء

مصانع لهم ومصانع لنا
الصهاينة والأوروبيين تجد عندهم في كل شركة مصنعين مصنع للإستهلاك المحلي والأوروبي منتجاته عالية الجودة ومصنع يكتب على منتجاته مخصص للتصدير للشرق الأوسط وينتج نفايات على شكل أغذيةفتجنبو تلك المنتجات
07-08-2015 05:24 PM
ابو ثائر
حكومات بلا اراده انتجت شعوب بلا اراده والنتيجه امامكم بالصوره
07-08-2015 05:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات